قضايا وحوادث

جريمة قتل مُروعة.. 4 أشخاص يُشعلون النار بفتاة داخل محل فراخ بقرية كحك بحري بالفيوم 

كتبت: أميرة عمارة قتلت فتاة على يد 4 أشخاص داخل أحد المحال الفراخ بسبب خلافات ثأرية بين أفراد عائلتها وعائلة أخرى بسبب الجيرة، بقرية كحك بحري بمركز الشواشنة بمحافظه الفيوم.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

جار ضبط المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتم نقل جثمان الفتاة إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة، بقيام 4 أشخاص بقرية كحك بحري، التابعة لمركز الشواشنة بمحافظة الفيوم، بإشعال النيران في فتاه تدعى “جهاد شعبان عبدالرحمن”، وتبلغ من العمر 16 سنة، داخل محل لبيع الدواجن بقرية كحك بحري، عن طريق سكب مادة البنزين عليها، ثم إشعال النيران فيها، ما أسفر عن إصابتها بحروق خطيرة في أنحاء متفرقة من جسدها.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء قيام الفتاة بعملها داخل محل الدواجن الخاص بوالدها، أشعل 4 أشخاص النيران في الفتاة انتقاما من أسرتها إثر خلافات سابقة بين العائلتين.

تم نقل الضحية إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم، وتم تحويلها إلى مستشفى الحروق بالقاهرة في محاولة لإسعافها، غير أنها لفظت أنفاسها الأخيرة منذ قليل.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي صرحت بتسليم جثمان الفتاة لأسرتها، فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنها في مقابر أسرتها، كما أمرت جهات التحقيق بسرعة ضبط المتهمين مرتكبي الواقعة.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى