البيئة

«الأرصاد» تُحذر من انخفاض درجات الحرارة.. تعرف على التفاصيل

كتب: ناصر الجزار حذرت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، من انخفاض درجات الحرارة، مؤكدة استمرارها حتى منتصف الأسبوع المقبل، لافتة أن البلاد تشهد انخفاضا في درجات الحرارة اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل، وتعود للمعدلات الطبيعية، وتسود الأجواء الشتوية..

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وأكدت غانم في تصريحات صحفية، تتلاشى فرص سقوط الأمطار غدا الجمعة، على كافة الأنحاء نتيجة التأثر بمرتفع جوي في طبقات الجو العليا تعمل على زيادة فترات سطوع آشعة الشمس وتلاشي السحب المؤثرة للأمطار.

وأكملت: تستمر درجات الحرارة في الارتفاع وتكون أعلى من المعدلات الطبيعية، وتسجل القاهرة الكبرى 22 درجة طقس مائل للدفء خلال النهار شديد البرودة في الليل، مشيرة إلى تكون الشبورة المائية الكثيفة التي قد تصل لحد الضباب على بعض الأماكن، على أغلب الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية أقل من 1000 متر، وقد تنعدم بعض الأماكن، من الساعة 4 إلى 9 صباحا، وتتلاشى فور سطوع أشعة الشمس.

وحذرت عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، من القيادة بهدوء تام واتباع كافة تعليمات المرور، وعدم تخفيف الملابس خلال ساعات الليل المتأخر والصباح الباكر، وارتداء الملابس الشتوية الثقيلة.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى