البيئة

«الأرصاد» تُحذر من الطقس خلال شهر رمضان المُبارك

كتب: ناصر الجزار قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن ذروة ارتفاعات درجات الحرارة اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء، لافتة أنها ستنخفض تدريجيا بداية من الخميس المقبل وتعود إلى معدلاتها الطبيعية.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وحذرت غانم، في تصريحات صحفية، من حالة الطقس الأيام المقبلة خاصة خلال شهر رمضان المبارك، متوقعة سقوط أمطار متفاوتة الشدة مساء الأحد المقبل، مع نشاط للرياح يزيد من الإحساس بانخفاض درجات الحرارة تقلبات جوية.

شددت عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تتأثر بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا اعتبارا من يوم الخميس وتنخفض تدريجيا درجات الحرارة، ومع يوم السبت يزيد التأثر بالمنخفض الجوي مع الكتل الهوائية الشمالية على البحر المتوسط مع فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، منوهة: فرص سقوط الأمطار مساء الأحد المقبل على أغلب محافظات الجمهورية من الشمال إلى الجنوب.

وأكدت: لن تشهد البلاد أي فرص لسقوط الأمطار على أي مناطق من الجمهورية، بل تتأثر البلاد بمرتفع جوي في طبقات الجو العليا يعمل على زيادة فترات سطوع أشعة الشمس مع كتل هوائية صحراوية.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى