الحصاد الزراعى

وكيل معهد الأراضي والمياه يؤكد على أهمية التعاون مع مديرية الزراعة بالدقهلية

كتب: أسامة بدير أكد المهندس فوزى الحضرى، وكيل وزارة الزراعة بمحافظة الدقهلية، على عمق ومتانة العلاقات على الصعيد المهنى والاجتماعى مع الدكتور على إسماعيل وكيل معهد بحوث الأراضى والمياه والبيئة.

جاء ذلك خلال استقبال الحضرى لـ”إسماعيل”، بمكتبه صباح أمس الأحد، استعدادا لافتتاح البرنامج التدريبى الذى ينظمه المعهد ممثلا فى الوحدة البحثية لخصوبة الأراضى وتغذية النبات بـالمنصورة وتستصيفه مديرية الزراعة بـمحافظة الدقهلية.

ومن جانبه، أشاد إسماعيل، بالأداء المتميز لـ”الحضرى” فى اهتمامه وحرصه على الزراعة وتنميتها بالمحافظة، مشيرا أن الدقهلية تعد من أكبر المحافظات الزراعية، مؤكدا على أهمية التواصل الدائم والتعاون بين مديرية الزراعة ومركز البحوث الزراعية ممثلا فى معهد الأراضى والمياه والبيئة الذى لا يتأخر عن الاستجابة لمطالب مزارعى المحافظة.

وأكد وكيل معهد الأراضى والمياه والبيئة، على ضرورة نقل المعارف الزراعية والممارسات الحديثة من مركز البحوث الزراعية إلى مهندسى المديرية، والعمل على تدريبهم بصفة مستمرة لتحديث المحتوى المعرفى وفقا لما توصلت إليه أحدث نتائج البحوث العلمية الزراعية تمهيدا لنقل تلك المعارف إلى المزارعين من أجل الاستفادة فى زيادة الإنتاجية الزراعية.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى