أخبار الزراعة

المشرف على الحجر الزراعي يؤكد استمرار العمل خلال أيام العيد.. ويشكر مهندسي الحجر على مستوى الجمهورية 

كتب: د.أسامة بدير وجه الدكتور سعد موسى، المشرف على العلاقات الزراعية الخارجية والحجر الزراعي، العاملين بمنافذ الحجر الزراعي والإدارات بالمواني العمل علي مدار الساعة لتسهيل استقبال المنتجات الزراعية المصرية إلى الأسواق الخارجية.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وأشار موسى، في بيان وصل “الفلاح اليوم“، إلى قيام مهندسي الحجر الزراعي في أول أيام عيد الفطر المبارك باستقبال كافه الشحنات الزراعية المصدرة إلى دول العالم وانهاء الأعمال الخاصه بها على أكمل وجه.

وأكد المشرف على الحجر الزراعي، أن استمرار العمل خلال أيام العيد يأتى في اطار تكليفات وزير الزراعة وحرص الدولة علي الالتزام بتسهيل انسياب السلع الزراعية المصرية لدول العالم وتعزيزا لصادراتنا من مختلف القطاعات خاصة قطاع الزراعة.

شكر موسي، جميع مهندسي الحجر الزراعي على مستوى الجمهورية خاصة العاملين بادارة الحجر الزراعي بمطار القاهره لما يقومون به من مجهودات خلال العطلات الرسمية تأكيدا لاستمرار نجاح المنظومة التصديرية الزراعيه فى مصر.

يذكر أن القطاع الزراعي جاء من بين أهم القطاعات التصديرية لعام 2024 تحقيقا لزيادة الدخل الوطني، حيث جاء في المرتبة الثانية بعد قطاع مواد البناء خلال الربع الأول من هذا العام وفقاً لتقرير الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى