أخبار الزراعة

«الزراعة» و«الشباب» يبحثان حل القضايا القانونية التي تواجه نادي سموحة

كتب: هند محمد عقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اجتماعاً مشتركاً، اليوم الثلاثاء، لبحث حل قضايا نادي سموحة الرياضي قانونيا، بحضور المهندس فرج عامر رئيس النادي، وممثلين عن الوزارتين.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وقال القصير، إن الاجتماع استمع لكافة وجهات النظر وناقش مختلف القضايا القانونية التي تواجه نادي سموحة، مع الهيئة العامة للإصلاح الزراعي ودراسة القضايا بشكل مفصل ووضع حلول قانونية مناسبة، كما تم الاتفاق على التواصل مع الجهات المختصة الأخرى لحل هذه القضايا بشكل نهائي.

وأضاف وزير الزراعة، إن الوزارة تقدم كل الدعم لشباب مصر، مشيدا بالتعاون البناء مع وزارة الشباب في هذا الاطار تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة، أن الهدف من الاجتماع هو الحرص علي ايجاد حلول لقضايا نادي سموحة بشكل عادل وقانوني، مشيراً أن حل قضايا نادي سموحة قانونيا يؤدي إلى تحسين الاستقرار المالي والإداري للنادي، كما يساعد على تطوير النادي وتحسين أدائه الرياضي.

وأشار صبحي، إلى أن الوزارة ستقدم كل الدعم اللازم لحل قضايا النادي، صاحب الجماهيرية الكبيرة بالإسكندرية والعمل علي ايجاد حلول قانونية مناسبة بالتنسيق مع كافة الجهات، مثمناً الجهود التي تبذلها وزارة الزراعة والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في العديد من الملفات الهامة.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى