قضايا وحوادث

التحقيق مع تشكيل عصابي في واقعة سرقة البطاطس من سيارات النقل بالقليوبية

كتبت: أميرة عمارة تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على عصابة تخصصت في سرقة الخضار من سيارات النقل بالقليوبية، مستغلين سير السيارات بسرعة منخفضة حال اقترابها من المنطقة الصناعية بدائرة قسم شرطة العبور وقطع الأجولة وسرقة بعض حمولتها.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وتُجري حاليا جهات التحقيق بالقليوبية التحقيقات مع تشكيل عصابي مكون من 12 متهما بينهم 6 لهم معلومات جنائية لاتهامهم بسرقة البطاطس والخضروات من سيارات النقل خلف المنطقة الصناعية بمنطقة العبور.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية قيام عناصر تشكيل عصابي مكون من 12 شخص لـ6 منهم معلومات جنائية، تخصص نشاطهم الإجرامي في سرقة الثمار المحملة على سيارات النقل، وذلك بأسلوب المغافلة عن طريق استقلالهم مركبات تروسيكل، والسير خلف تلك السيارات مستغلين سير السيارات بسرعة منخفضة حال اقترابها من المنطقة الصناعية بدائرة قسم شرطة العبور وقطع الأجولة وسرقة بعض حمولتها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشادهم ضبط مركبة توك توك – 5 مركبات تروسيكل – بدون لوحات معدنية المستخدمين فـى الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى