آخر الأخبار
الرئيسية / ملفات ساخنة / وزير الزراعة الأسبق: فيضانات النيل في السنوات الأخيرة رسالة طمأنة من الله

وزير الزراعة الأسبق: فيضانات النيل في السنوات الأخيرة رسالة طمأنة من الله

كتب: أسامة بدير قال الدكتور صلاح يوسف، وزير الزراعة الأسبق، إن حدوث فيضانات لمياه النيل في السنوات الأخيرة هو رسالة لنا من الله مفادها أن نطمئن، مشيرا أن محاولات ترشيد استخدام الماء تقول لنا أيضا إنه يجب ألا نقلق وعلينا العمل والاجتهاد.

وأشار يوسف، عبر بوست كتبه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، أننا نتعامل مع المياه مثل تعاملنا مع التضخم أى تقليل السيولة للحد من التضخم.

وتابع: اعتقد أن اى رؤية وتنفيذ لها يجب أن تقيم على فترات ويتم تقييم الأداء والنتائج بحيث نتخطى الازمات ونحقق التطور والتنمية ونحقق بعض الرفاهية.

ولفت وزير الزراعة، أن مستوى الإعلام الجيد الراقي يساعد في تخطي الازمات، مشيرا أنه في نفس الوقت يساعد في تطور المجتمع، بعكس مستوى الإعلام المتدني الذي ربما يساعد في تخطي الازمات لكن مع تدنى المجتمع.

تعليق واحد

  1. الحمد لله اولا واخيرا … لكن على اثيوبيا ان تعيد النظر فى فترة ملئ خزان سد النهضة … كما اقسم رئيس وزارائها بمصر انهم لن يضروا بمصالح مصر المائية .. فعلاقات الدول وقسم رئيس الوزراء ليست نكات للتداول الاعلامى لكن ينبغى ان تتحول لواقعا على الارض … يا اثيوبيا راجعوا فترة ملئ الخزان بما يتفق مع مصلحة دولة المصب الفقيرة مائيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *