آخر الأخبار

نادى الزراعيين بالدقى خارج الخدمة

الفلاح اليوم ـ هناء معوض وصل “الفلاح اليوم” عدة رسائل من القراء الكرام جميعها تشكو من تردى الخدمة المقدمة للزراعيين الزائرين للنادى الزراعيين الكائن فى 1 شارع الثورة بالدقى، والراغبين مع أسرهم فى الاستمتاع وقضاء وقت يشعرون فيه بالسعادة.

الإهمال يضرب حديقة الأطفال بنادى الزراعيين
الإهمال يضرب حديقة الأطفال بنادى الزراعيين

يقول الدكتور أحمد حمودة ـ الباحث بمعهد بحوث الإرشاد الزراعى والتنمية الريفية، أن نادى الزراعيين سيىء جدا فى مستوى الخدمات التى يقدمها للزائرين، حيث نجد أن حديقة الأطفال الموجودة بالنادى جميع ألعابها مكسورة وغير آمنة للأطفال، ويستطرد حمودة فى حديثه لـ”الفلاح اليوم”، مشيرا إلى وجود زجاج مكسور منتشر بأرضية حديقة الأطفال والملعب الخماسى.

بينما تشير الدكتورة هيام عبدالفتاح ـ الباحثة بمعهد بحوث البساتين، أن خدمة الكافتيرا الملحقة بنادى الزراعيين سيئة للغاية، ومستوى المشروبات المقدمة لا تستحق الفاتورة التى تدفع فيها، وتأخر شديد وغير مبرر فى تنفيذ الطلب ومحدودية العروض المقدمة لروادها.

ومن جانبها قالت الدكتورة حنان مخائيل ـ الباحثة بمعهد بحوث تكنولوجيا الأغذية، أن نادى الزراعيين بات مرتعا كبيرا لغير الأعضاء الزراعيين، على اعتبار أن أبوابه مفتوحة لمن يدفع قيمة التذكرة، وبالتالى أين الميزة المقدمة لنا كزراعيين وكأعضاء ندفع اشتراك النادى السنوىة بشكل منتظم، مشددة على ضرورة أن يقتصر دخول النادى والاستفادة من خدماته على أعضاءه فقط، ولا يسمح لدونهم بالدخول لاننا لا نعرف هوية هؤلاء الزائرين ومستواهم الاجتماعي و الاقتصادى والمهني.

و”الفلاح اليوم” من جانبها تُهيب بالسيد الأستاذ الدكتور أحمد الكتاتنى نقيب الزراعيين، بوضع ملف نادى الزراعيين على أجندة أولوياته وأهتماماته خلال المرحلة الحالية،أملا فى تطويره وتحديثه بهدف تحسين مستوى الخدمة المقدمة للزراعيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *