آخر الأخبار

«معهد الإرشاد الزراعي» و«جامعة طنطا» ينظمان الملتقى العلمي حول إدارة ورش العمل باستخدام برنامج ZOOM

كتب: أسامة بدير قال الدكتور فكري كمال كامل، باحث أول بمعهد الإرشاد الزراعي والتنمية الريفية ومنسق الملتقى العلمي، أن المعهد نظم اليوم الأربعاء، الملتقى العلمي بعنوان “إدارة الاجتماعات وورش العمل عبر شبكة الإنترنت باستخدام برنامج ZOOM“، بالتعاون مع جامعة طنطا “إدارة الجودة”.

وأضاف كامل، في تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، أن الملتقى العلمي ناقش عدة محاور منها: أنواع برامج وتطبيقات إدارة الاجتماعات وورش العمل، مقدمة عن برنامج ZOOM، طريقة حضور اجتماع عبر تطبيق ZOOM، وأهم إعدادات تطبيق ZOOM للكمبيوتر الإندرويد.

وأشار كامل، إلى أنه حاضر في الملتقى العلمي، الدكتور أسامة عبدالحميد – أستاذ بجامعة طنطا، متابعا: وشاركت في تنسيق الملتقى العلمي الدكتورة عزة الجزار – رئيس بحوث بالمعهد، الدكتورة نجلاء عبدالسميع – باحث أول بالمعهد.

وأوضح منسق الملتقى العلمي، أن الملتقى يعد أول سلسلة في استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصال فى مجال الإرشاد الزراعي والتنمية الريفية، مشيرا إلى العمل من خلاله على التوسع في استخدام تلك التكنولوجيا فى مجالات عدة لربط المعهد ومعاهد المراكز البحثية والجامعات من خلال فريق عمل من المعهد متخصص فى التطور التكنولوجي والمعلوماتي لتقديم الاستشارات التى تخدم المجال الإرشادي وايضا تساعد المهتمين باستخدام وسائل الاتصال الحديثة فى هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل