آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار فلاحية / «مدير معهد أمراض النباتات» يعلن عن تصميم دليل الخدمات للباحثين والمستثمرين الزراعيين (فيديو)

«مدير معهد أمراض النباتات» يعلن عن تصميم دليل الخدمات للباحثين والمستثمرين الزراعيين (فيديو)

كتب: أسامة بدير أعلن الدكتور أشرف خليل، مدير معهد بحوث أمراض النباتات، عن تصميم دليل للمهتمين بمجال أمراض النباتات سواء من الباحثين بمعاهد مركز البحوث الزراعية أو مركز بحوث الصحراء أو أعضاء هيئة التدريس بكليات الزراعة والعلوم أو الشركات والمستثمرين الزراعيين في مصر، للتعريف بالمعهد والخدمات التي يقدمها.

وأضاف خليل، في تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، أن الدليل يشمل على عرض الخطة البحثية باللغة العربية والإنجليزية لأقسام ووحدات ومعامل المعهد لتسهيل تعاون الباحثين بأقسام المعهد أو التعاون بين أعضاء هيئة التدريس فى كليات الزراعة داخل مصر وخارجها.

وأوضح مدير معهد أمراض النباتات، أن الدليل يساعد في تعريف المجتمع العلمي الدولي بالخطط البحثية التى يقوم بها المعهد، فضلا عن رصد أسماء شخصيات من المعهد تقلدوا مناصب قيادية وبراءات الاختراع التى تم تسجيلها بالمعهد، متمنياً أن يساهم الدليل في توفير معلومات كافية عن الخدمات والخطط البحثية بالمعهد وأن يحقق التعاون العلمي المرجو منه سواء محليا أو دوليا.

وكان “الفلاح اليوم“، قد التقي الدكتور أشرف خليل مدير معهد أمراض النباتات، في وقت سابق، وتحدث عن بعض الخدمات التي يقدمها المعهد للمزارعين.. شاهد الفيديوهات لمعرفة المزيد:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *