آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / محافظ الدقهلية: قريباً.. جمع القمامة من منازل المنصورة

محافظ الدقهلية: قريباً.. جمع القمامة من منازل المنصورة

كتبت: نورا سيد أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أنه قريبا سيتم تنفيذ منظومة جمع القمامة من المنازل بمدينة المنصورة كمرحلة أولى، مشيرا أنه يقوم حاليا بمراجعة كراسة الشروط التى تم الانتهاء من إعدادها لتنفيذ تلك المنظومة مبدئيا بنطاق احياء شرق وغرب المنصورة بهدف القضاء نهائيا على تراكمات القمامة بالشوارع والميادين.

وأضاف مختار، خلال الاجتماع الذي عقده اليوم الأحد، مع رؤساء الأحياء بشرق وغرب المنصورة ومدينة المنصورة ومسئولى الطرق والبيئة والمركبات والتخطيط، أن تلك المنظومة تؤدى إلى الاستغناء عن وجود صناديق للقمامة بالشوارع وتقضى نهائيا على مشكلة القمامة بنطاق المحافظة.

وتناول الاجتماع عددا من المقترحات التى تستهدف تحسين مستوى النظافة واعطاء دفعة قوية للعمل على رفع تراكمات القمامة بانحاء المحافظة من خلال الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء والتعامل الفورى مع شكاوى المواطنين المتعلقة بوجود قمامة فى بعض المناطق.

ووجه المحافظ، إعادة التقسيم لنطاق العمل فيما يخص نسبة رفع القمامة واعمال تحسين مستوى النظافة بالاحياء فى شرق وغرب المنصورة وايضا المناطق الواقعة بالمدينة وتتبع الوحدة المحلية لمركز المنصورة.

وشدد محافظ الدقهلية، على سرعة تذليل كافة العقبات الادارية القانونية، مشيرا إلى دعمه الكامل لكافة الأجهزة العاملة فى قطاع النظافة سواء من حيث العمالة او المعدات لتظل الدقهلية وعاصمتها المنصورة مدينة الجمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *