آخر الأخبار
الرئيسية / منوعات / متحدث الحكومة: توقعات بعودة حركة الطيران أول يوليو المقبل .. ومناقشة فتح المساجد خلال اجتماع الأسبوع القادم

متحدث الحكومة: توقعات بعودة حركة الطيران أول يوليو المقبل .. ومناقشة فتح المساجد خلال اجتماع الأسبوع القادم

كتب: أسامة بدير قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أنه بالنسبة لعودة حركة الطيران فإنه لا يوجد معاد محدد تم الاستقرار عليه، والتوقعات أول شهر يوليو المقبل، مشيرا أن ذلك سيحدده وزير الطيران والسياحة واللجنة التي تم تشكيلها لعودة الكثير من الأنشطة تدريجيا وليس بكامل الطاقة.

وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “القاهرة الآن” المذاع على قناة الحدث، مساء اليوم الإثنين، أنه سيتم مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بـكورونا، مثل فتح المساجد وعودة بعض الأنشطة، خلال اجتماع الأسبوع المقبل سيحدد ما سنفعله بعد انتهاء الأسبوعين الذين تم تحديد مواعيد الحظر فيهما.

وأوضح متحدث الحكومة، أنه من الصعب التكهن في ظل ارتفاع أعداد المصابين بـفيروس كورونا المستجد، أن يتم رفع حظر التجوال، مشيرا أن الحكومة تنظر لنسب التعافي ونوعية الإصابات، بينما ينظر المواطن إلى نسب الإصابات بعيدا عن نوع وحجم الإصابة، لافتا أن الرقم السلبي الوحيد هو ارتفاع حالات الوفاة للإصابات، ولكنهم جميعا مصابين بأمراض مزمنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *