آخر الأخبار

فوائد سحرية لزيت السدر

فوائد زيت السدر للشعر
فوائد زيت السدر للشعر

الفلاح اليوم ـ مراد مرعى فوائد زيت السدر للشعر.. يمنح زيت السدر رطوبة كبيرة للشعر، مما ينعكس بشكل إيجابي على صحة ورطوبة فروة الرأس ويحول دون جفافها، وبالتالي يقي من تشكل القشرة التي يعتبر الجفاف من أبرز مسبباتها، وينتج هذا الجفاف عن عوامل عدة، منها؛ عدم شرب كميات كافية من الماء والسوائل مما يتسبب في جفاف الجلد والبشرة بشكل عام بما في ذلك فروة الرأس، أو عن الإفراط في استخدام مصففات الشعر أو المستحضرات الكيميائية والصبغات وغيرها.

يمنح الشعر نعومة وملمساً حريراً، ويقي من الخشونة والتجعد، والذي يؤثر بشكل سلبي على المظهر الجمالي للشعر، فضلاً عن تسببه في تكسر الشعر وخاصة خلال عملية التسريح والتمشيط، كما ويمنحه جمالاً ولمعاناً وإشراقة رائعة.

يغذي بصيلات وجذور الشعر بشكل طبيعي، مما يساعد ويحفز على نموه بشكل كبير، ويقي بالتالي من انعدام كثافته، ويساعد على زيادة طوله خلال وقت قياسي، كما يقي من من مشكلة التساقط والتي تتسبب في فقدان الشعر بشكل كبير.

لا تقتصر فوائد زيت السدر على الشعر، بل يعتبر مفيداً جداً لصحة البشرة، حيث يساعد على ترطيبها ويحول دون جفافها الذي ينتج عنه ظهور علامات تقدم سن البشرة المختلفة على رأسها التجاعيد والتعرجات وخاصة في منطقة الوجه والرقبة، كما ويجدد من حيويتها وشبابها ويمنحها النضارة، ويخلصها من الحبوب والندوب والبقع ومن آثارها التي تؤثر بشكل سلبي على المظهر الجمالي لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *