آخر الأخبار

«فهيم» يوقع اتفاقية تعاون مع «الفاو» لتنفيذ تطبيق موبايل وموقع ويب لخدمات وزارة التنمية المحلية

كتب: أسامة بدير وقع الدكتور محمد على فهيم رئيس مركز معلومات تغير المناخ، اتفاقية تعاون مشترك مع، نصر الدين حاج الأمين ممثل منظمة الأغذية والزراعة “الفاو” في مصر، لتنفيذ تطبيق موبايل وموقع ويب لخدمات وزارة التنمية المحلية.

وقال رئيس مركز معلومات تغير المناخ، أن هذا التطبيق يشمل على خدمات: شغلك فى قريتك، مشروعك، ايادى مصر، مراكز التدريب الحرفى، صندوق التنمية المحلية للقروض، صوتك مسموع “مكون تفاعلى”.

وأضاف فهيم، في بيان صحفي وصل “الفلاح اليوم“، أن هذه الاتفاقية تعد نجاح جديد يضاف إلى نجاحات سابقة بذلها المركز من أجل الارتقاء بعمله في عملية تبويب ونشر المعلومات، مشيرا إلى حرص المركز علي انشاء موقع الكتروني يواكب التطور التكنولوجي وسرعة نقل المعلومة بهدف ايصال الخدمات للمهتمين، مؤكدا على أهمية هذا الموقع الذي سيكون بمثابة نافذة إلكترونية جديدة لخدمات وزارة التنمية المحلية.

وأوضح رئيس مركز معلومات تغير المناخ، أهمية مواكبة المركز للتحول الرقمي وأثره البالغ على تطوير منظومة الخدمات الزراعية ومساندة المؤسسات الحكومية في توفير الوقت والجهد، متابعا: أن خلق بيئة معلوماتية شاملة يؤكد أن التكنولوجيا ليست رفاهية، انما هي ضرورة حتمية لإسهامها في إدارة الأزمات واتخاذ القرارات السليمة بناء على بيئة معلوماتية متكاملة من شأنها المساهمة في تحقيق الدور الاستراتيجي للمؤسسات الحکومية ودعم رؤيتها المستقبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *