آخر الأخبار
الرئيسية / غير مصنف / عروس تكتشف خيانة زوجها بعد 15 دقيقة زواج بالقاهرة

عروس تكتشف خيانة زوجها بعد 15 دقيقة زواج بالقاهرة

أرشيفية

كتبت: ياسمين محمود فى اطار مسلسل تدنى وانهيار القيم والأخلاق فى المجتمع المصرى كانت واقعة غريبة وحزينة شهد أحداثها حى المرج بـمحافظة القاهرة، حين اكتشفت عروس لم يمض على زواجها سوى 15 دقيقة فقط خيانة زوجها، عندما وجدته بين أحضان الراقصة التى أحيت فرحها في غرفتها، ليتبين لها أنه كان على علاقة قديمة مع الراقصة.

بدأت الزوجة الحزينة تسرد تلك الواقعة الأليمة بعد ما اكتشفت بالصدفة وجود علاقة آثمة بين زوجها والراقصة في ليلة زفافها قائلة: “كتبنا الكتاب ولم يمض على سوى 15 دقيقة فقط لأضبطه في وضع مخل مع الراقصة”.

الواقعة بدأت بعد ما تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من سيدة تدعى ” صفاء” تتهم فيه راقصة في فرح شعبي بالإعتداء عليها، حيث قالت بعدما كتبنا الكتاب وجدت مصطفى ”العريس” إختفى والبحث عنه وجدته في غرفة مع الراقصة في وضع مخل، وبعدها إكتشفت أنه كان على علاقة قديمة معها من خلال طبيعة حديثهما.

أضافت الزوجة أنها تفاجأت بعريسها في أحضان الراقصة وعندما إقتربت لتفقد الأمر ثارت عليها الراقصة وإعتدت عليها بالضرب والسب قائلة لها ” مش هسيبك تخدى عشيقي مني”، وتوقعت أن يقف عريسها ليدافع عنها ولكن كانت المفاجأة القاسية الثانية عندما وجدته يهرب من مواجهته، وأثناء إعتداء الراقصة على الزوجة قام العريس بتطليقها وفر هاربا، تم تحرير محضر بالواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *