آخر الأخبار
الرئيسية / استراحة الفلاح / زوجة الحضري تُطالب بعودته للنادى الأهلى وعمل تمثال له

زوجة الحضري تُطالب بعودته للنادى الأهلى وعمل تمثال له

فرحة منتخب مصر بعد وصولهم لنهائى أمم أفريقيا الجابون 2017

كتب: محمد السعيد بعد تأهل المنتخب الوطني إلى نهائى أمم أفريقيا الجابون 2017، أكدت زوجة حارس المرمي عصام الحضري أن “الحضري” مسيرة عطاء وكفاح وطموح طويلة قائلة :” عصام هو بيتعب وربنا بيعطيه والناس كلها بتحبه وبتدعيله وتهتف باسمة” .

وأضافت زوجة الحضري، خلال  مداخلة هاتفية في برنامج “العاشرة مساء” المذاع علي قناة دريم 2  أن اتصلت به بعد المباراة وشاهد احتفال الجمهور بنفسه” متوجهة بالشكر لكل من درب عصام الحضري منذ بدء مسيرته الكروية في دمياط قائلة: “ده ابنكم”.

عصام الحضرى وزوجته

وطالبت زوجة عصام الحضري، بعمل تمثال له مناشدة مسئولي النادي الأهلي بدعوته للرجوع للنادي الذي تربى فيه بأن يختتم مسيرته بـالنادي الأهلي لأن ده حلمه وطموحه يوصل كأس العالم“.

 وتابعت:” الناس بتهتف باسمه بس وكانوا بيعيطوا عشانه” قائلة : “أنا كنت بعيط وأنا بتفرج على ضربات الجزاء وكنت بدعيله وفخورة إني زوجة لرجل عظيم مثل الحضري ويزيدني شرف إني زوجة عصام الحضري” .

وأعربت زوجة الحضري، عن سعادتها البالغة بفوز منتخب مصر على نظيره منتخب بوركينا فاسو في بطولة الأمم الإفريقية وعلى أداء زوجها في المباراة قائلة: “أنا كنت في حالة لا يرثى لها”.

وفى سياق آخر، أكد صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن وزير الطيران المدني شريف فتحي، أعطى توجيهاته بتسيير الشركة الوطنية مصر للطيران لعدد من الرحلات الخاصة المباشرة بالتعاون مع شركات السياحة ووزارتي الشباب والرياضة والسياحة والهيئات الأخرى لنقل الجماهير المصرية الراغبة في السفر إلي الجابون لمؤازرة المنتخب المصري في المباراة النهائية لبطولة كأس الأم الأفريقية.

كان منتخب مصر وصل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس أفريقيا الجابون 2017، بعد فوزه على منتخب بوركينا فاسو بضربات الترجيح بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء في الدور نصف النهائي من البطولة، وينتظر  منتخب الفراعنة الفائز من مواجهة  منتخبي غانا والكاميرون مساء اليوم الخميس 2 فبراير ضمن منافسات نصف النهائي الآخر لمواجهته في نهائي البطولة يوم الأحد المقبل في التاسعة مساء على إستاد لاميتيه بالعاصمة ليبرفيل، وتذاع المباراة النهائية على القنوات المفتوحة مجانا لعشاق الساحرة المستديرة وهى كألاتى:

تذاع المباراة على قناة “Bein Sports max 1” وقناة RTS السنغالية (تردد: 11221 – أفقي) أوتيل سات وقناة ORTM المالية (تردد: 10721 – أفقي) أوتيل سات.

وقناة TPA الأنجولية (تردد: 10721- أفقي) أوتيل سات وقناة RT1 الإيفوارية (تردد: 12073- أفقي) عرب سات وقناة Tele Tchad (تردد: 12015 – رأسي) نايل سات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *