آخر الأخبار

تفاصيل وموعد التشكيل الوزاري المرتقب.. وحركة المحافظين

كتب: أسامة بدير أكدت مصادر مقربة من دائرة صنع القرار السياسي عن قرب الإعلان عن تعديل وزاري مرتقب سيطال ما بين 9 ـ 13 حقيبة وزارية، مشيرة أن مشاورات بدأت منذ أيام بشأن التعرف على الشخصيات المرشحة ورؤيتهم نحو التطوير والتحديث في ظل ما تشهده الدولة المصرية من نهضة ومشروعات كبرى تساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد الوطني.

وأوضحت المصادر، لـ”الفلاح اليوم“، أن الأيام المقبلة ربما تكون حبلى بمزيد من التغييرات في بعض القيادات الرئيسية لقطاعات أساسية بالدولة، لافتا أن القيادية السياسية تسعى لتجديد الدماء والدفع بعدد من القيادات أصحاب الخبرة والكفاءة المشهود لهم، فضلا عن القيادات الشبابية التي تملك أفكارا واقعية تساعد بشكل كبير في الارتقاء بـالاقتصاد المصري وتطلعات ملايين المصريين.

وأشارت المصادر، إلى أن التعديل المرتقب قد يتضمن حقيبتين سياديتين، وأن التعديل يشمل أيضا وزراء: المالية، القوى العاملة، التربية والتعليم، الأوقاف، التعليم العالي والبحث العلمي، الزراعة، الصحة، البيئة.

ونوهت المصادر، إلى أنه قد يتم الإعلان عن التعديل الوزاري خلال الأسبوع الثاني من نوفمبر المقبل، لافتة أنه سيعقب ذلك التعديل إجراء حركة محافظين موسعة، قد تصل إلى 17 محافظا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *