آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / «الفلاح اليوم» يكشف آخر أخبار لائحة مركز البحوث الزراعية

«الفلاح اليوم» يكشف آخر أخبار لائحة مركز البحوث الزراعية

كتب: أسامة بدير أشار الدكتور محمد سليمان، رئيس مركز البحوث الزراعية، إلى أنه أرسل لجميع المعاهد البحثية بالمركز لائحة النظام الأساسي للمركز وهيكله التنظيمي، من أجل مناقشتها على أن تقترح الهيئة البحثية بالمعاهد ما تراه مناسبا لتطلعات المركز وباحثيه والزراعة المصرية.

وأضاف سليمان، خلال افتتاحه اليوم الثلاثاء، ورشة عمل استخدام التكنولوجيا لحل مشاكل تغير المناخ في القطاع الزراعي، أن الدكتور عز الدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، طلب فى اجتماع سابق مناقشة لائحة المركز وإرسالها إلى جميع المعاهد لوضع المقترحات اللازمة، وما يراه الباحثين فى صالحهم من أجل إقرارها، معربا عن ثقته التامة فى الباحثين وتطلعاتهم لما يصب فى نهضة القطاع الزراعى.

وفى سياق متصل، يؤكد موقع “الفلاح اليوم“، على أن التقرير المنشور بالموقع بتاريخ 11 يناير الجارى تحت عنوان: “الفلاح اليوم” ينشر لائحة مركز البحوث الزراعية بعد مطالبات بتعديلها، ما هو إلا لائحة المركز الحالية التى حصل عليها من أحد مصادره بالمركز، وفى نهاية التقرير تمت الإرشارة إلى القوانين التى عدلت بعض مواد اللائحة.

ويشدد “الفلاح اليوم“، على جميع قراء الموقع توخى الدقة فى قراءة المادة المنشورة بالموقع، لافتا إلى أن التقرير المنشور كانت بدايته فقرة افتتاحيه نصها.. “من منطلق المعرفة أساس القوة ينشر “الفلاح اليوم“، لائحة النظام الأساسى للعاملين بـمركز البحوث الزراعية التابع لـوزارة الزراعة، حتى يستطيع كل باحث معرفة حقوقه وواجباته، فى الوقت الذى تزداد فيه مطالبات الهيئة البحثية وعددها أكثر من 10000 باحث وأستاذ بضرورة إجراء بعض التعديلات على اللائحة لتتواكب مع متغيرات المرحلة التى تعيشها مصر”.

ويؤكد “الفلاح اليوم“، على تبنيه جميع قضايا وهموم الباحثين بالمركز بما يخدم المصلحة العليا للوطن، ويرحب الموقع بكل فكر يبنى ويعمر لتحقيق النهضة الكبرى للزراعة المصرية.

3 تعليقات

  1. ا.د/ هاني القواص

    الأخ الدكتور أسامه بدير .. يقع اللوم عليكم في نشر مسودة لائحه مازلت تدرس لتنشر علي الراي العام ليراها الباحثيين و هذة اللائحه تمس حياتهم العلميه و الإجتماعية و كما قال الأستاذ الدكتور رئيس المركز أنها لدي السادة الوكلاء فكيف خرجت لتحدث هذه البلبله ليهب الباحثيين لإنقاذ معاهدهم من ظلم يعتقدون أنه واقع عليهم. فكما ذكر رئيس المركز أنها وضعت عام 2012 ثم أ‘عيد طرح أخري 2014 هذة سنوات يعين فيها باحثيين جدد و يخرج فيها زملاء علي المعاش و آخرون يتوفون…فهذة حياتنا و يلزم البت فيها في اقرب وقت و يلزم تحديد موعد فلا يجب أن تقع حياتنا في مهب الرياح مع إيمان راسخ بانه لن يصيبنا الإ ماكتبا الله لنا.. فليقم كل منا بواجبه.

    • تحياتى لشخصكم الكريم دكتور هانى
      التقرير المنشور تضمن اللائحة المعمول بها والقرارات التى بموجبها تم تعديل بعض موادها وحصلنا عليها من أحد مصادرنا بالمركز…. ولست مسئولا عن فهم مغلوط لبعض القراء كونها اللائحة التى تم الموافقة عليها أخيرا.. يبدو أن كثير من القراء يكتفون بقراءة المانشت فقط.. وأدعوا للمرة الألف جميع القراء والمتابعين للموقع بعمق القراءة الكاملة للمادة المنشورة وتحرى الدقة فيما ينقلونه عن الموقع لاننا نعمل من أجل مصلحة وكرامة علماء وباحثى مركز البحوث الزراعية.

  2. ا.د.محمد الحرش

    قد اشارت عديد من المرات لنشر مقترحاتي ويبدو انها لم تلقي استحسان لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *