آخر الأخبار

«الأرصاد» تعلن حالة الطقس غداً الخميس.. أمطار وصقيع

كتب: ناصر الجزار أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة غدا الخميس، حيث من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من شمال البلاد تصل إلى القاهرة الكبرى وسيناء.

وأضافت الأرصاد، أن طقس غدا مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، معتدل الحرارة على السواحل الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، ودافئ على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، نهارا.

وتابعت: يسود ليلا طقس شديد البرودة على كل أنحاء البلاد، يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد وتصل درجات الحرارة ليلا إلى 6 درجات مئوية، مشيرة إلى وجود فرص لسقوط أمطار تكون خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من البلاد تصل إلى القاهرة الكبرى، مصحوبة بنشاط رياح.

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ومدن أقصى الجنوب مثل حلايب وشلاتين ومرسى علم، على فترات متقطعة من اليوم.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري وجنوب الصعيد، قد تمتد إلى القاهرة الكبرى مساءا على فترات متقطعة، على أن يصاحبها نشاط رياح على السواحل الشمالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *