آخر الأخبار
الرئيسية / هموم الفلاحين / استغاثة عاجلة من باحث مساعد بمركز بحوث الصحراء إلى وزير الزراعة

استغاثة عاجلة من باحث مساعد بمركز بحوث الصحراء إلى وزير الزراعة

كتب: أسامة بدير ورد “الفلاح اليوم” استغاثة عاجلة من الدكتور أحمد نشأت محمد عبده العطله، باحث مساعد بـمركز بحوث الصحراء، يناشد فيها وزير الزراعة السيد القصير، رفع الظلم الذي وقع عليه بالمركز، على حد قوله.

و”الفلاح اليوم“، إذ يؤكد على أنه ليس جهة تحقيق إنما فقط منبر إعلامي زراعي داعم ومساند لـوزارة الزراعة ممثلة في مركزي البحوث الزراعية والصحراء، يناشد وزير الزراعة التعاطي مع هذه الاستغاثة أملا في إنقاذ مستقبل أحد شباب الباحثين بـمركز بحوث الصحراء، والمساهمة في عودة الحقوق لأصحابها وفقا لما بحوزته من مستندات تدل على ما سيرد بالاستغاثة.

و”الفلاح اليوم” ينشر الاستغاثة كما وصلته على مسئولية كتابها، ونشير إلى أن حق الرد مكفول للجميع..

استغاثة عاجلة

السيد معالي الوزير/ السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الاراضي

كل التحية والتقدير لشخصكم الكريم

ارفع استغاثتي الي سيادتكم ولي امل في النظر اليها ورفع الظلم عني

عينت علي درجه باحث مساعد في سنه 2014 بناءا علي الإعلان المعلن من المركز بناءا علي الاحتياجات المعلن عنها وفحصت اوراقي بواسطة اللجان العلمية بالمركز علي ان اعين في تخصصي وراثه بقسم الأصول الوراثية وحده الوراثة الا انه منعت من استلام عملي بالقسم بسبب مشاكل شخصية بيني وبين أحد الأساتذة بقسم الاصول الوراثية بالمركز والذي كان مشرفا عليا في درجة الماجستير مما ادي الي منعي من اداء مهام عملي في تخصصي (قسم الاصول الوراثية) ولم يتم اي اجراء لتصحيح الوضع او المسائلة واكتفي بالوعد بالحل الودي لموضوعي.

كما تم منعى من ممارسة حقي في التسجيل للحصول علي درجة الدكتوراه وفتح ملف بالمركز برغم توصيات الاقسام المختلفة بضرورة تمكيني من تخصصي والتسجيل لي الا انه تم ايضا تجاهل كل تلك التوصيات حتي يومنا هذا.

لقد  حصلت على الدكتوراه في تخصصي واوصت شعبة البيئة وزراعات المناطق الجافة وهى جهة اعلى من القسم بأن موضوع الدكتوراه يتفق مع تخصص الاصول الوراثية. الا ان نفس القسم يرفض الاستجابة تأييدا للأستاذ سالف الذكر ولم تقوم الجهة الأعلى بفتح تحقيق في الموضوع لمسائله المتسببين ولقد رفعت شكوي الي سيادتكم في 27/5/2020 ولم تعرض حتي تاريخه.

واليوم امنع من ممارسة حقي في العمل بتخصصي كما منعت من التعيين علي درجة باحث بالمركز بسبب كل الظلم الواقع. فأرجو النظر الي مظلمتي واصدار توجهاتكم برفع الظلم عني واعادة الحق الي وفتح تحقيق بموضوعي ومعي المستندات المؤيدة لما ورد في استغاثتي.

مقدمة لسيادتكم

أحمد نشأت محمد عبده العطله

باحث مساعد

مركز بحوث الصحراء

[email protected]

تليفون :01094203417

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *