آخر الأخبار

أهالي الكردي بالدقهلية يشيعون شهيد علبة الجبنة

كتبت: أميرة عمارة شيع أهالي قرية الكردي بـمحافظة الدقهلية جنازة الشاب «محمد محمد ‏عبدالحميد جبر»، 29 سنة، سائق، الذي قتله صاحب سوبر ماركت إثر نشوب خلاف بينه وبين ابن عم المجني عليه على سعر علبة جبنة “30 قرش”، وتدخل المجنى عليه لفض الخلاف وإبعاد ابن العم عن المكان فقام صاحب السوبر ماركت بمطاردة المجنى عليه في الشارع وطعنه بسلاح أبيض (مطواة) في الصدر ما أودى بحياته.

وعقب تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، أعلن عمه، حسين على، عدم أخذ العزاء وعدم إقامة صوان أو وضع أريكة أو كرسى أمام منزلهم لأخذ العزاء قبل القصاص لحق محمد.

وقال لجموع المعزين: «مش هناخذ عزاء في محمد قبل ما ناخد حقه وكلكم على راسى لكن ما فيش عزاء قبل ما ناخد حقنا من الغادر اللى قتله».

كان مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الكردي، بوقوع مشاجرة أمام ‏سوبر ماركت في قرية الكردي ما تسبب في قيام صاحب السوبر ماركت بطعن شاب بـسلاح أبيض، ‏وتم نقله إلى مستشفى ميت سلسيل المركزي في حالة حرجة.

انتقل ضباط مباحث قسم شرطة الكردي إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة ‏«محمد محمد عبدالحميد ‏جبر»، 29 سنة،‏ بطعنة نافذة في الصدر، وحالته سيئة، وقرر الأطباء تحويله إلى مستشفى الطوارئ بـالمنصورة في محاولة لإنقاذه إلا ‏أنه لفظ أنفاسه الأخيرة في الطريق قبل وصوله للمستشفى، وتم نقل الجثة إلى مستشفى منية النصر المركزي، تحت تصرف النيابة.

وأكدت التحريات المبدئية أن مشادة كلامية نشبت بين أحد أقارب المجنى عليه الذى يبيع الجبنة جملة لصاحب سوبر ماركت بالمدينة يدعى، «محمد. ح. ا»، وتوجه المجنى عليه لفض الخلاف ونشبت مشادة بينه وبين صاحب السوبر ماركت ثم تركه وأخذ ابنه عمه ليبعده عنه، ولكن قام صاحب السوبر ماركت بالتوجه إليه في الشارع وطعنه بسلاح أبيض «مطواة»، بالجانب الأيسر بالصدره مما تسبب في إصابته التي أودت ‏بحياته.‏

وتمكنت مباحث الكردي من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر ‏المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *