آخر الأخبار

أسعار الأضاحي بمزرعة الجبالي وآل سيف بالجيزة.. بادر بالحجز الآن (فيديو)

كتب: أسامة بدير قال الحاج أحمد سيف، المدير التنفيذي لمزرعة الجبالي وآل سيف للأبقار والجاموس والأغنام، أن المزرعة تتميز بإنتاج عدد كبير من الأبقار والجاموس والأغنام تتسم لحومها بأنها خالية من الدهون وذات مذاق جيد، مشيرا أن المزرعة تتيح نظامي القسط والصك لمن يرغب.

وأضاف سيف، في تصريحات خاصة لـ”الفلاح اليوم“، أن أسعار بيع الأبقار والجاموس والأغنام بالمزرعة تعتبر أسعار تنافسية مقارنة بالأسواق أو المزارع الاخرى، لافتا إلى أن الحيوان يتمتع بالصحة والحيوية وتصافي اللحم.

وتابع: تخضع الحيوانات بالمزرعة للنظم العلمية في التغذية والرعاية الصحية وبالتالي إنتاج عالي متميز من لحوم الأبقار والجاموس والأغنام.

وأعلن المدير التنفيذي لمزرعة الجبالي وآل سيف للأبقار والجاموس والأغنام، عن إمكانية حجز أضاحي العيد بالأسعار التالية:

ـ البقر الذكور تبدأ من 58 جنيه للكيلو.

ـ البقر الآناث تبدأ من 50 جنيه للكيلو.

ـ الجاموس الذكور تبدأ من 50 جنيه للكيلو.

ـ الجاموس الآناث تبدأ من 47 جنيه للكيلو.

ـ الجاموس “سياب” تبدأ من 52 جنيه للكيلو.

ـ الأغنام “برقي” مطروح حر تبدأ من 70 جنيه للكيلو.

ـ الأغنام “بلدي” تبدأ من 66 جنيه للكيلو.

ـ الأغنام “جديان ماعز” تبدأ من 75 جنيه للكيلو.

وأشار سيف، إلى أنه من يرغب في حجز أضحية العيد وفقا لما يريده من الأنواع السابقة وبالأوزان الذي يريدها عليه سرعة الاتصال بإدارة المزرعة للحجز وفقا للأسعار سالفة الذكر، حيث أنها سارية بداية من اليوم الخميس 27 مايو حتى 3 يونيه المقبل، مؤكدا على أن الحجز خلال هذه الفترة سيكون بنفس أسعار استلام العيد بدون أي زيادة.

وقال المدير التنفيذي لمزرعة الجبالي وآل سيف، أن طريقة حجز الأبقار أو الجاموس أو الأغنام تتم وفقا للمعاينة من المشتري ودفع مبلغ بإيصال استلام، والميزان يوم الاستلام.

وأوضح سيف، أن المزرعة تتيح نظام الأضحية بالصك، حيث يتم تقسيم الأضحية على سبعة أفراد، مضيفا أن المزرعة لديها مجزر يتم الذبح فيه وتستقبل المزرعة أصحاب الأضاحي لمتابعة عملية الذبح واستلام اللحوم بعد انتهاء كافة مراحل الذبيح، فضلا عن الاستمتاع بالجو الريفي الجميل لتواجد المزرعة وسط الزراعات.

للتواصل: مزرعة الجبالي وآل سيف للأبقار والجاموس والأغنام، خلف فندق كتراكت المريوطية الهرم، طريق سقارة ـ هاتف: 01100902955 ـ 0119386902 ـ 01116792843، الاتصال متاح الـ24 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *