أخبار الزراعة

وزير الزراعة يُطلق أكبر قافلة منافذ متحركة بالسلع الغذائية إلى محافظة شمال سيناء

القصير: القافلة تضم كراتين سلع غذائية مجاناً من الرئيس لأهالي القرى الأكثر احتياجاً

وزير الزراعة يُوجه بتخفيض 50% على جميع السلع الغذائية وحلوى المولد مجاناً لأهالي الشيخ زويد

القصير: القافلة تضم 41 سيارة مُحملة بـ75 طن من السلع الغذائية الأساسية 

كتب: د.أسامة بدير أطلق السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، صباح اليوم الثلاثاء، أكبر قافلة للسلع الغذائية والخدمات البيطرية إلى محافظة شمال سيناء، تضم 41 سيارة فيها أكثر من 75 طن من السلع الضرورية للأسرة: (اللحوم ـ الدواجن ـ البيض ـ الألبان ـ الأرز ـ السكر ـ الطماطم ـ البطاطس ـ البصل ـ جميع أنواع البقوليات).

كذلك قافلة بيطرية لعلاج المواشي وتقديم الأمصال واللقاحات والفحص مجانا، بالإضافة إلى صندوق التأمين على الماشية لدعم وحماية الثروة الحيوانية لمربي ومزارعي شمال سيناء.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وقال وزير الزراعة، إن القافلة بالتنسيق مع اللواء عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وتأتي في ذكرى اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر المجيدة، مقدما الشكر والتهنئة لقواتنا المسلحة العظيمة.

وجه القصير، بتخفيض 50% على جميع السلع الغذائية، مضيفا أن القافلة تضم كراتين سلع غذائية مجانية هدية من الرئيس للمناطق الاكثر احتياجا بالشيخ زويد، بالإضافة إلى توزيع حلويات المولد النبوي مجانا.

وأشار وزير الزراعة، إلى أن هناك قافلة أخرى يتم تجهيزها إلى سيناء تزامنا مع احتفالات نصر أكتوبر العظيم، مؤكدا أن الوزارة وفقا لتوجيهات القيادة السياسية ومن خلال مبادرة “خير مزارعنا لأهالينا” تقوم بتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة سواء في منافذها الثابتة بالمحافظات أو المتحركة التي تجوب المناطق الاكثر احتياجا.

وجه وزير الزراعة، الشكر لكل قطاعات الوزارة المشاركة في الإعداد لهذه القافلة وكذلك لكل القائمين عليها.

حضر إطلاق القافلة المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة، وبعض قيادات الوزارة، حيث انطلقت السيارات من الوزارة التاسعة صباح اليوم الثلاثاء، متجهة إلى محافظة شمال سيناء.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى