أخبار الزراعة

في “حب مصر نلتقي”.. وزير الزراعة يتفقد معرض الوزارة “خير مزارعنا لأهالينا”

كتب: د.أسامة بدير تفقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، معرض السلع الغذائية “خير مزارعنا لأهالينا”،والذي تنظمه وزارة الزراعة برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، في نسخته الـ5 تحت شعار في “حب مصر نلتقي”.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

التقى القصير، خلال تفقده المعرض بالمواطنين والعارضين، مؤكدا على ضرورة التيسير الدائم لهم، وتوفير كافة سبل الراحة والدعم، مشددا على الاستمرار في ضخ السلع الغذائية والمنتجات سواء من القطاعات الانتاجية التابعة للوزارة او شركات القطاع الخاص، بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها بالأسواق، والتي تتمتع أيضا بالجودة العالية، طوال أيام المعرض، حتي نهايه شهر رمضان الكريم.

أشار القصير، أن ذلك يأتي في إطار جهود وزارة الزراعة للمساهمة ضمن خطة الدولة وتوجيهات القيادة السياسية، للحد من الغلاء، ورفع العبء عن كاهل المواطنين، وخفض الأسعار، وتوفيرها بجوده عالية.

وجه وزير الزراعة، بالاستمرار في ضخ السلع والمنتجات الغذائية جميع المنافذ التابعة للوزارة بالمحافظات، والبالغ عدها 274 منفذا ثابتا، و33 منفذا متحركا، تجوب القرى والمياديين والمناطق النائية، للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة، للحوم والدواجن والأسماك ومنتجات الألبان والبقوليات وغيرها من الاحتياجات الاساسية للمواطنين.

توجه القصير، بالشكر لكافة القائمين على المعرض والمشاركين فيه من الوزارة والقطاع الخاص، ودورهم الوطني.

وكان وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، ومحافظ الجيزة، افتتحا معرض خير مزارعنا لأهالينا، للسلع والمنتجات الغذائية ومستلزمات شهر رمضان، بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية بالدقي أمام نادى الصيد، والذي يفتح ابوابه يوميا لاستقبال الجمهور من الساعة الـ10 صباحا وحتي الـ10 مساءا حتي نهاية شهر رمضان الكريم.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى