استراحة الفلاح

«عرفات» يُكرم رؤساء الأقسام والعاملين بمعهد بحوث تكنولوجيا الأغذية 

كتب: أسامة بدير قال الدكتور شاكر عرفات، مدير معهد بحوث تكنولوجيا الأغذية بمركز البحوث الزراعية، أنه في إطار رفع وإذكاء روح العمل الجماعي المتميز وتقديرا للجهود التي يبذلها العلماء والباحثين بالمعهد كان لزاما أن تقدر هذه الجهود من أجل إعلاء شأن المعهد وتنمية دوره البحثي والإرشادي والإنتاجي، مشيرا إلى تكريم رؤساء أقسام المعهد ومدير عام الشئون المالية والإدارية وعددا من العاملين.

وأضاف عرفات، في تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، أنه يُثمن كافة جهود أعضاء الهيئة البحثية التي تواصل العمل بكل اجتهاد خدمة للقطاع الزراعي وتنمية الوعي التغذوي، فضلا عن تقديم منتجات غذائية كنتاج تطبيقي لأحدث مخرجات الدراسات والأبحاث التي تتم بالمعهد لملايين المصريين بأقصى درجات السلامة والآمان الغذائي.

وخلال جلسة مجلس المعهد التي عقدت ظهر أمس الأحد، قدم “عرفات” شهادات تقدير للمكرمين تعبيرا صادقا للجهود المبذولة من أجل الارتقاء بالمعهد علميا وعمليا وتأكيدا لدوره الرائد في جميع مجالات تكنولوجيا التغذية على الصعيد المحلي والإقليمي.

وتم تكريم كل من: الدكتور هاني عبدالعزيز – رئيس قسم بحوث الأغذية الخاصة والتغذية، الدكتورة داليا محمود مصطفى – رئيس قسم بحوث الزيوت والدهون، الدكتور عفت سيد مهدي – رئيس قسم الحاصلات البستانية، والدكتورة ناهد لطفي – رئيس وحدة البحوث والدراسات.

كما تم تكريم، كريمة حنفي – مدير عام الشئون المالية والإدارية، عاطف جندية – مدير المشتريات، عبد الرحمن طة – مدير الصناعات الأسبق، شريف عبدالعظيم – مدير المخازن، جمعة عبدالمعبود – مدير الشئون الفنية، وسيد بسطاوي – موظف بالشئون الفنية بالمعهد.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى