منوعات

رئيس الوزراء لوزير التموين: “كنت بنزل المحلات ألاقي الأرقام حاجة تانية”.. “وأكلمكم تقولوا أنت نازل في فرع الأغنياء”

متابعات وجه الدكتور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الجهات الرقابية بمتابعة أسعار السلع والمنتجات في المنافذ والأسواق.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

كما وجه رئيس الوزراء وزير التموين خلال لقاء موسعً، بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع كبار مُصنعي ومُنتجي ومُوردي السلع الغذائية، بضرورة إتاحة تقرير يومي عن الانخفاضات في الأسعار، قائلا: عاوز تقرير يومي عن الانخفاضات التي ستحدث وليس نظريا.

وأضاف خلال حديثه لوزير التموين: كنت دايما أجادل معاك ويتقال رقم.. وانزل أنا المحلات ألاقي حاجة تانية واقعد أكلمكم في التليفون وأنا في الفرع.. وتقولوا أصل أنت نازل في الفرع بتاع الأغنياء ولما أروح للعادي ألاقي نفس الأسعار.

وأوضح مدبولي أن الحكومة بالتعاون مع الجهاز المصرفي أنهيا إجراءات الإفراج عن كامل البضائع المتراكمة في الموانئ، لافتا إلى أن الإجراءات الأخيرة التي اتخذتها الدولة أسهمت في حل إشكالية توفير مستلزمات الإنتاج والمواد الخام وعدم توافر العملة الصعبة.

وتابع رئيس الوزراء: نحن جميعا في خدمة المواطن الذي يجب أن يشعر بمردود الإجراءات التي اتخذتها الدولة في الفترة الأخيرة خاصة فيما يتعلق بالأسعار، متابعا: الدولار متوفر في البنوك، وفي ناس مش عاوزة تاخده عشان تفرج عن بضائع ومنتظرين الدولار ينزل أكتر.

وأكد رئيس الوزراء على أن: الأسعار لازم تنزل ومش 5%، زي ما زدات الأرقام الفلكية لازم برضو تنزل أسعار معتبره عشان المواطن يشعر أن في حاجة إيجابية.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى