أخبار الزراعة

«خير مزارعنا لأهالينا» يشهد إقبال المواطنين خلال ثان أيام شهر رمضان المُبارك

كتب: د.أسامة بدير أكد سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة والمشرف العام على منافذ وزارة الزراعة لبيع المنتجات الغذائية، أن توافد أعداد كبيرة من المواطنين لشراء احتياجاتهم من سلع ومواد غذائية من معرض “خير مزارعنا لأهالينا”، يعكس ثقه المواطنين فيما يتم عرضه من منتجات غذائية في المنافذ الثابتة والمتحركة التابعة للوزارة.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وأشار صالح، في بيان وصل “الفلاح اليوم“، أن توجهيات وزير الزراعة خلال زيارته للمعرض السبت الماضي، أكد على ضرورة استمرار ضخ السلع والمنتجات الأساسية التي يحتاجها المواطنين وبجودة عالية مع العمل على خفض أسعارها.

وأكمل: أن المعرض مقام علي مساحه 1500 م وفيه أكثر من 70 منفذا لعرض أكثر من 200 سلعة ومنتج غذائي بتخفيضات تبداء من 20%‎ وتصل في بعض السلع والمنتجات إلى 50%، والمعرض يعد من أكبر المعارض من حيث جودة المعروض والأسعار لخدمة محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية.

يذكر أن معرض “خير مزارعنا لأهالينا” للسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان مفتوح أمام الجمهور يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتي العاشرة مساءا وحتي نهايه شهر رمضان، وذلك بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية بالدقي أمام نادى الصيد.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى