منوعات

بعد قصف إسرائيل مستشفى المعمداني.. هاشتاج طرد السفيرة الإسرائيلية من مصر يتصدر موقع x

متابعات تصدر هاشتاج طرد أميرة أورون سفيرة إسرائيل من مصر، مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدا موقع x بعدما تداول مستخدموه الكثير من المنشورات تطالب بطرده من مصر، ردا على قصف إسرائيل مستشفى المعمداني.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

غضب شديد شهدته مواقع التواصل الاجتماعى وتحديدا فيسبوك وتويتر، وذلك بسبب قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي مستشفى المعمداني، والذى أسفر عنه استشهاد نحو 1000 مواطن، حيث تفاعل رواد مواقع التوصل الاجتماعى مع هاشتاج طرد السفير الإسرائيلي من مصر تضامنا مع الفلسطنين.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية، إن عدد شهداء مجزرة الاحتلال الإسرائيلي في قصف المستشفى المعمداني في قطاع غزة ارتفع إلى نحو 1000 شهيد حتى اللحظة، مشيرة إلى أن العدد مرشح للزيادة لأن المستشفى كان يتكدس به عدد كبير من المدنيين الأبرياء المهجرين من منازلهم.

وأوضحت وزارة الصحة في قطاع غزة، أن هناك مئات الأشخاص تحت أنقاض ساحة مستشفى الأهلي في غزة، جراء القصف العنيف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي على المستشفى.

وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية، أن المنظومة الطبية في غزة تنهار بشكل كامل وباجة ماسة إلى المساعدات، مشددا على ضرورة دخول المساعدات المصرية المتوقفة أمام معبر رفح، بشكل عاجل.

وأشار إلى الحاجة الماسة للوقود في المستشفيات، بعد نفاده بشكل كبير ما أخرج عددا من المستشفيات من الخدمة، موضحا أن مجمع الشفاء الطبي في غزة انقطعت عنه الكهرباء 8 مرات منذ أمس بسبب نقص الوقود.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى