البيئة

الأرصاد: طقس اليوم حار نهاراً

كتب: ناصر الجزار كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة طقس اليوم الخميس 26 أكتوبر 2023، والظواهر الجوية المتوقعة، حيث يشهد الطقس اليوم شبورة مائية صباحا، تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية، تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

تشهد مناطق الجمهورية اليوم طقسا حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائلا للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

أشارت الأرصاد، في بيان لها، أن يكون الطقس لطيفا في أول الليل مائلا للبرودة في آخره، وذلك على شمال الصعيد، لطيفا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مشيرة أن البحر المتوسط خفيف، وارتفاع الموج 0.5: 1 متر، والبحر الأحمر خفيف، وارتفاع الموج أيضا 0.5: 1 متر.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن الظواهر الجوية المتوقعة اليوم، هى وجود شبورة مائية تكون كثيفة أحيانا، على أغلب المناطق، فيما عدا منطقة جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، وفي منطقة جنوب الصعيد توجد فرص لسقوط أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على مناطق من أقصى الجنوب بنسبة حدوث 20%، وتكون الرياح معتدلة على كافة المناطق، مع وجود سحب غائمة جزئيا، ويكون الطقس مشمسا على كل من شمال الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى