البيئة

«الأرصاد» توضح حالة الطقس خلال الـ6 أيام المُقبلة

كتب: ناصر الجزار أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس في مصر خلال الـ6 أيام المُقبلة، بداية من اليوم الأربعاء 6 ديسمبر إلى الإثنين 11 ديسمبر 2023.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وأشارت الأرصاد، في بيان لها، إلى أنه يسود الطقس، أجواء لطيفة نهارا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

وأضافت: الظواهر المتوقعة خلال الـ6 أيام المقبلة، حيث يسود الأربعاء 6 ديسمبر، شبورة مائية من 4 إلى 9 صباحا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة، القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، قد تكون كثيفة أحيانا على الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

تشهد منطقة السواحل الشمالية وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، فرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30%، على فترات متقطعة، ونشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

يشهد الطقس يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر 2023، شبورة مائية في الصباح الباكر، على بعض الطرق الزراعية والسريعة، القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، على الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

يسود الطقس يوم الجمعة 8 ديسمبر شبورة مائية في الصباح الباكر، على بعض الطرق الزراعية والسريعة، القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، على الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط الرياح على السواحل الشمالية الغربية، على فترات متقطعة، وسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، على شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية.

تشهد الفترة خلال يومي السبت 9 ديسمبر والأحد 10 ديسمبر، شبورة مائية شبورة مائية في الصباح الباكر، على بعض الطرق الزراعية والسريعة، القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، على الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ويسود الطقس يوم الإثنين 11 ديسمبر، شبورة مائية في الصباح الباكر، على بعض الطرق الزراعية والسريعة، القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، على الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة بنسبة حدوث 30%، على مناطق السواحل الشمالية وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، على فترات متقطعة.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى