البيئة

«الأرصاد» تكشف حالة الطقس خلال الـ6 أيام المُقبلة

كتب: ناصر الجزار كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس التي تشهدها عدد من المدن والمحافظات، خلال الـ6 أيام المقبلة، حيث توقعت أن تصل الحرارة العظمى نحو 40 درجة مئوية على بعض المناطق، على أن يسود الطقس اليوم الاثنين انخفاض طفيف في درجات الحرارة على جميع الأنحاء، مع نشاط الرياح وسقوط الأمطار على بعض المناطق.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

ووفقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، يسود الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة، أي بدءً من اليوم الاثنين وحتى السبت المقبل، أجواء معتدلة الحرارة على جميع الأنحاء، خلال الصباح الباكر وساعات الليل.

وأشارت الأرصاد، في بيانها الرسمي، إلى أن يكون الطقس حارا نهارا على القاهرة والوجه البحري ومنطقة شمال الصعيد، فيما تشهد السواحل الشمالية طقس مائل للحرارة، أما عن جنوب البلاد يسوده طقس شديد الحرارة نهارا.

حسب خبراء هيئة الأرصاد، فإن التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال الأيام المقبلة، سوف يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة أثناء فترات النهار.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد، الظواهر الجوية المتوقعة خلال الـ6 أيام المقبلة، على أن يسود طقس اليوم الاثنين نشاط الرياح على عدد من المناطق، ومنها القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مع فرص سقوط أمطار خفيفة على الوجه البحري والسواحل الشمالية بنسبة 20%.

أما عن الظواهر المتوقعة خلال الـ6 أيام المقبلة، فتشهد البلاد نشاط الرياح على كافة الأنحاء، مما يزيد من تلطيف الأجواء ليلا.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى