استراحة الفلاح

الأحد.. بدء تقديم طلبات الزفاف الجماعي لأبناء مطروح

كتب: د.أسامة بدير صدق اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح على إقامة حفل الزفاف الجماعى لأبناء مطروح خلال ديسمبر المقبل مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي، تيسيرا على أبناء مطروح المقبلين على الزواج مع مساهمة المحافظة في تحقيق الاستقرار الأسرى لهؤلاء الشباب المشاركين.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وقال محمد أنور، مدير عام الادارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة، أنه تم الموافقة على استقبال طلبات الراغبين من أبناء مطروح في المشاركة في حفل الزفاف الجماعي من خلال التقدم بطلب باسم السيد السكرتير العام يوضح فيه حالة المتقدم حديث الزواج أو يرغب في عقد القران، مع صورة من عقد الزواج مع مراعاة احضار أصول المستندات عند التقديم للاطلاع عليها.

وأشار أنور، في بيان وصل “الفلاح اليوم“، إلى شروط الاشتراك أن يكون الزوجين أو أحدهما من أبناء المحافظة، وأن يكون الزوجين أو أحدهما من المقيمين بالمحافظة وتعطى الأولويه لأبناء المحافظة، وأن يكون عقد القران حديث ولا يكون قد مضي عليه أكثر من سته أشهر، على أن تعطى الأولوية للمحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة.

وتابع: تقديم صورة من البطاقة الشخصية وشهادة الميلاد للعروسين، ولا يتم اشتراك أكثر من حالة واحدة من كل أسرة إلا في حالة عدم اكتمال العدد المقرر قبوله، وألايكون قد سبق له الاشتراك في الأعوام السابقة في الزفاف الجماعي، وألا يكون قد سبق لكلا الزوجين الزواج من قبل.

ولفت مدير عام الإدارة العامة للسياحة والمصايف بمطروح، إلى أن المتقدم لن يتحمل أيه مصروفات أو رسوم للحفل، مشيرا إلى تقديم الطلبات بالإدارة العامة للسياحة والمصايف بداية الأحد 13 أغسطس الجاري لمدة 30 يوما.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى