منوعات

أنباء عن تغيير وزاري مُرتقب في الحكومة

كتب: د.أسامة بدير كشفت مصادر مُطلعة لـ “الفلاح اليوم”، أن التعديل الوزاري المرتقب لمجموعة كبيرة في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، سيتم الإعلان عنه خلال الفترة القليلة المُقبلة، لافتة أن التعديل سيكون قبل حلف اليمين للرئيس عبدالفتاح السيسي للفترة الرئاسية الجديدة.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وأكدت المصادر، أن معلومات التعديل الوزاري المرتقب تشير إلى تغيير وزراء التموين والصناعة والسياحة وغيرهم، موضحة أن هناك عدد من الوزارات التي تحتاج إلى تغيير السياسات خلال الفترة المقبلة، في ضوء المتغيرات المختلفة، والتي تحتاج إلى طريقة عمل جديدة.

وأشارت أن هناك وزارات عديدة تعمل بدون أي تنسيق، وتتعامل على أنها في جزر مُنعزلة، مؤكدة أن الشعب المصري مازال ينتظر الكثير من الحكومة خلال الفترة المقبلة في ضوء غلاء الأسعار الذي يشهده الجميع في الأشهر الماضية.

وأوضحت المصادر، أن اختيار المرشحين الجدد فى الحقائب الوزارية سيكون وفقا لما تتطلبه المرحلة من عقول اقتصادية تتمتع بالخبرة والكفاءة بما يتناسب مع الأهداف التنموية والاقتصادية لخطة الفترة الرئاسية الجديدة التي تهدف لتحقيق التنمية للمواطن المصري.

ولفتت المصادر، إن الجهات الرقابية تعمل حاليا مع الجهات المعنية لاختيار الشخصيات المرشحة القادرة على إحداث نقلة في الوزارات التي سيتم تغير وزرائها.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى