استراحة الفلاح

أخطر تصريحات رئيس الزمالك بعد الهزيمة من الأهلي 4ـ1

كتبت: هند النعماني علق المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على هزيمة فريقه أمام النادي الأهلي مؤخرا بأربعة أهداف مقابل هدف قائلا: «الأهلي بقاله سنتين بيخسر جميع البطولات، وإدارتهم كانت ستبيع الشحات وهاني وأفشة وتاو، ومش هقول اللاعبين يتناولون المنشطات، ولكن ما يحدث ليس شيئا طبيعيا منذ الهزيمة أمام صن داونز بخماسية».

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وأضاف منصور، في تصريحات لقناة الزمالك الفضائية: «تلقيت رسالة من شخص يعيش بمحافظة الفيوم، بها صورة ساحر يدعى رجب بحة، وقال إنه السبب في رحيل لاعبي الزمالك وكثرة الإصابات بالفريق، وهذا الساحر من بلد سيد عبد الحفيظ».

وتابع: «الأهلي ميكسبنيش، هم شاطوا على العارضة وخبطت فيها، والزمالك شاط في نفس المكان يبقى السحر كان في هذا المكان، والشناوي مصدش حاجة فيه حد بدل منه بيصد، وبرافو عليك يا سيد عبدالحفيظ».

وقال رئيس نادي الزمالك: «في مباراة كرة قدم نفوز على الأهلي بسهولة، ولكن ساحر الفيوم بلد سيد عبد الحفيظ، هو سبب انتصاراتهم من يوم مباراة صن داونز».

وتابع: «في الشوط الثاني الزمالك سيطر على المباراة، ولكن بعد دقائق اتصاب عمرو السيسي عشان الجن اشتغل، وأوسوريو قد كولر 100 مرة رغم أنه مدرب محترم».

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى