آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / وكيل وزارة الزراعة بالفيوم يتفقد مراكز تدريب يوسف الصديق

وكيل وزارة الزراعة بالفيوم يتفقد مراكز تدريب يوسف الصديق

كتبت: فاطمة رمضان تفقد الدكتور ربيع مصطفى، وكيل وزارة الزراعة بالفيوم، مراكز التدريب المهني التابعة للاداره الزراعية بمركز يوسف الصديق والذي يعد ضمن المراكز التي تستهدف تدريب الشباب على الحرف الفنية المختلفة.

كما تفقد مصطفى، أقسام المركز المختلفة واستمع إلى شرح مفصل من المهندس نبيل لملوم مدير الإدارة الزراعية بمركز يوسف الصديق عن طبيعة عمل المركز والدور الذي يقوم به في تدريب الشباب والفتيات على المهن المختلفة.

وأكد وكيل وزارة الزراعة بالفيوم، لـ”الفلاح اليوم“، على أهمية تطوير منظومة التدريب المهني وربطها باحتياجات سوق العمل للمساهمة في توفير فرص عمل للشباب وخفض معدلات البطالة، والاستغلال الأمثل لتلك المراكز فى تدريب الشباب على الحرف المختلفة.

وأشاد مصطفى، بالتجهيزات الفنية للمركز والمنتجات اليدوية، مؤكداً حرصه على تقديم كافة أوجه الدعم لتلك المراكز للقيام بدورها الهام في تأهيل الشباب والفتيات لسوق العمل ومساعدتهم على تحمل أعباء الحياة وخلق رؤية مستقبلية في ظل توجه الدولة نحو الإنتاج والتصنيع.

وفي ختام الجولة قام بعقد اجتماع بقاعة التعاون بحضور المهندس محمود عبدالباقي مدير إدارة التعاون بمركز يوسف الصديق ومهندسي التعاون والإرشاد الزراعي بالمركز ومديري الجمعيات الزراعية بمركز يوسف الصديق.

هذا، ورافق وكيل وزارة الزراعة في جولته بمراكز تدريب يوسف الصديق المهندس مصطفى عبد الظاهر مدير عام الإرشاد الزراعي بالمديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *