آخر الأخبار

مفاجأة في موعد صرف مرتبات شهر مايو 2021 للعاملين بالجهاز الإداري بالدولة

كتب: ناصر الجزار أوضحت وزارة المالية التوقيت الرسمي الخاص بصرف مرتبات شهر مايو 2021 للموظفين بـالجهاز الإداري للدولة، حيث تبدأ عمليات الصرف بداية من 23 مايو الجاري ولمدة 5 أيام على أن يتم الانتهاء من صرف في يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

يذكر أن وزارة المالية كانت قد قررت في وقت سابق أن يكون موعد صرف مرتبات العاملين بـالجهاز الإداري للدولة يبدأ من يوم 25 من كل شهر ويستمر حتى يوم 28، لكن المفاجأة في هذا الشهر أن تقرر الوزارة تقديم موعد صرف المرتبات ليكون بداية من يوم 23 بدلا من 25.

وأشار بيان المالية، توقيتات الصرف الخاصة بالمرتبات في شهر مايو 2021 للعاملين بالوزارات والهيئات والجهات التابعة لها كما يلي:

ـ 23 مايو 2021: وزارات:

الصحة، التضامن الاجتماعي، التموين، النقل، الاتصالات، والقوى العاملة، الإنتاج الحربي، الهجرة وشئون المصريين بالخارج، قطاع الأعمال العام، وشئون مجلس النواب، الداخلية، الأوقاف، الثقافة، الآثار، الإسكان، التجارة والصناعة، والطيران المدني، البيئة، السياحة، البترول.

ـ 24 مايو 2021: وزارات:

التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، والتعاون الدولي، بالإضافة إلى دواوين عموم المحافظات، ومديريات التنظيم والإدارة، والجامعات بمختلف المحافظات.

ـ 25 مايو 2021: وزارات:

التربية والتعليم، الزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المائية والري، الخارجية، الشباب والرياضة، والمالية، كل هذا يأتي إلى جانب مديريات التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب وكذلك الرياضة في أنحاء المحافظات في الجمهورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل