آخر الأخبار
الرئيسية / منوعات / مصادر: تعديل وزاري قبل نهاية نوفمبر الجاري يشمل 15 وزيراً على الأقل.. تعرف على التفاصيل

مصادر: تعديل وزاري قبل نهاية نوفمبر الجاري يشمل 15 وزيراً على الأقل.. تعرف على التفاصيل

كتب: أسامة بدير أكدت مصادر مسئولة أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية سيجرى تعديل وزارى كبير في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، قبل نهاية شهر نوفمبر الجاري.

وكشف المصادر، لـ”الفلاح اليوم“، أنه من المتوقع تغيير من 15 ـ 20 وزيرا بحد أدنى 18 وزيرا.

وقالت المصادر، يتوقع أن يستمر الدكتور مصطفي مدبولي، رئيسا لمجلس الوزراء،، مؤكدة أنه بدأ بالفعل إجراء عدة مشاورات مع بعض المرشحين، لتولي حقائب وزارية في التعديل الجديد.

وأشارت المصادر، أن كل من وزراء الدفاع والإنتاج الحربي والتربية والتعليم والتخطيط والاستثمار والآثار والسياحة باقون في مناصبهم.

وأكدت المصادر أن الوزراء الراحلون هم: الدكتور على مصلحي وزير التموين، والدكتور عز الدين أبوستيت وزير الزراعة، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، والدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، والمستشار حسام عبدالرحيم وزير العدل، ومحمد شاكر وزير الكهرباء، وغادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي.

تعليق واحد

  1. دكتور/ محمـــود عتمـــان ...معهد بحوث الإرشاد الزراعى

    من يقرر… من يأتى …ومن يرحل ؟؟
    جميع الدول تختار وزرائها بعناية فائقة … وفقاً لمعايير تناسب طبيعة العمل فى كل وزارة …فمن يحدد المرشحين للوزارات المختلفة فى مصر ؟؟؟ وإذا كان من يتم اختيارهم بعناية فائقة من قبل هذه الجهات ..يفشلون بسرعة فائقة فى تحقيق الهدف من وجودهم …فهل العيب فيمن يختار أم من يختار … وهو ما يجعل التغيير يحدث سريعاً ؟؟؟؟؟؟
    – .. هل العيب فى الورد ..أم فى بائع الورد …أم فى المشترى للورد الذى ربما يكون مصاباً بحساسية الربيع ؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *