آخر الأخبار

مرتضى منصور للاعبى الزمالك: انتوا أقوى وأحرف من الأهلى

المستشار مرتضى منصور يوجه رسائل للاعبى الزمالك قبل لقاء القمة

كتب: محمد السعيد وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عدة رسائل للجهاز واللاعبين، فى المران الجماعى للفريق، اليوم الاثنين، وذلك قبل ساعات من خوض مباراة القمة أمام النادى الأهلى يوم الخميس المقبل فى الأسبوع الـ17 للدورى الممتاز.

فقال رئيس القلعة البيضاء، فى أول رسالة للاعبى الزمالك:” كل واحد عارف الواجب بتاعه فالكل منتظر المباراة دى يجب عليكم الدفاع عن ناديكم وعاوز أعصاب هادئة وخاصة طارق حامد فعليك ألا تستجيب لأى استفزاز والمنتخب سيضم منكم 8 أو 9 لاعبين ويجب عليكم الحفاظ على علاقتكم بلاعبى الأهلى“.

وأضاف منصور، أن هناك دعاية لتحطيم معنويات لاعبى الزمالك قبل القمة 113 ولكنها فشلت، مطالباً اللاعبين بالطاعة العمياء لحكام المباراة وعدم الاعتراض على أية قرارات تحكيمية خلال سير اللقاء، حيث يكون تركيز اللاعبين فقط فى الملعب لتقديم أفضل أداء والخروج بالثلاث نقاط من المواجهة.

وشدد رئيس نادى الزمالك، على أن الفريق يمتلك أفضل لاعبين فى مصر، مشيراً إليهم أنه يرغب فقط فى تحلى المستبعدين بالروح الرياضية، قائلاً:”اللاعب اللى خارج القائمة ميزعلش عاوز روح حلوة وانسوا فترة الانتقالات المقبلة فى شهر يناير القادم وخاصة موضوع الإعارات”.

وأشار منصور، أن باسم مرسى مهاجم الفريق سيجدد تعاقده مع ناديه، موضحاً أن زوجته تعد بمثابة وش الخير عليه فى الفترة الحالية، رافضاً الـ500 ألف يورو المعروضة من تورينو الإيطالى لاستعارة مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق فى شهر يناير المقبل مطالباً برفع المقابل المالى للصفقة.

وأشاد رئيس القلعة البيضاء بمحمد حلمى المدير الفنى للفريق قائلاً عنه:”مدرب محترم وبشوش وشايل هم الفريق علي كتفه ونفسي أشوفه ناجح دائماً والرياضة مكسب وخسارة”، أما عن مقارنة الزمالك بـالأهلى فقال منصور:”الزمالك أقوى وأحرف من الأهلي وبقول لسيد عبد الحفيظ بدل ما تغلب الزمالك في الصين زي ما قلت تعالا اكسبنا في بتروسبورت“.

أما عن علاقة الزمالك بالأهلى قال مرتضى منصور أن هناك علاقات جيدة بين الناديين معلناً ترحيبه بإقامة مباراة الدور الثانى بين الناديين فى ملعب السلام بصفته ملعب الأهلى فى النسخة الحالية من بطولة الدورى الممتاز، كما وعد اللاعبين بصرف المستحقات المتأخرة مباشرة فى حالة الفوز على  الأهلى.

وعلى صعيد القلعة الحمراء، أصيب ضابطان خلال الاشتباكات التي دارت بين قوات الأمن وجماهير «ألتراس أهلاوي» بعد محاولة الجماهير اقتحام ملعب مختار التتش بالنادي الأهلي بالجزيرة.

وكانت قد وقعت اشتباكات، اليوم الإثنين، بين رجال الأمن المتواجدة أمام مقر النادي الأهلي الرئيسي بالجزيرة، ومجموعة جماهير «ألتراس أهلاوي» التي ترغب في دخول النادي وحضور تدريبات الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *