آخر الأخبار

مديرا معهد بحوث الإرشاد الزراعي السابق والجديد يقدمان نموذج مثالي لقيادات مركز البحوث الزراعية (فيديو)

كتب: أسامة بدير في طقس من الألفة والمحبة معطر بأسمى آيات التعاون والأخوة من أجل إرساء والتأكيد على أخلاقيات البحث العلمي، قام ظهر اليوم الإثنين، الدكتور عادل عبدالسميع – مدير معهد بحوث الإرشاد الزراعي والتنمية الريفية السابق، بتسليم المدير الجديد للمعهد الدكتور محمود حسن حسن ضيف، شئون إدارة المعهد رسميا.

وكان السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قد أصدر القرار الوزاري رقم 486 لسنة 2021، في 4 نوفمبر الجاري بتكليف الدكتور محمود حسن حسن إبراهيم ضيف، رئيس بحوث بمعهد بحوث الإرشاد الزراعي والتنمية الريفية بالعمل مديرا بذات المعهد.

رصدت كاميرا “الفلاح اليوم” روح المحبة وجو التعاون والتفاؤل من أجل مستقبل واعد للمعهد بفضل جهود علمائه وباحثيه، لمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو:

تعليق واحد

  1. دكتور/ محمود عتمــان - معهد بحوث الإرشاد الزراعى

    يارب التوفيق من عندك…وكفايه كدا على المعهد وعلينا

    * فى البداية التهنئة واجبة للزميل الخلوق الأستاذ الدكتور/ عادل عبد السميع على على حسن إدارته للمعهد خلال الأشهر المحدودة الفائتة ، ونهنئه على الخروج الآمن من دهاليز الإدارة فى المعهد . أما التهنئة الثانية والواجبة فهى للزميل ألأستاذ الدكتور/ محمود حسن ضيف ….على اختياره من قبل قيادات المركز وموافقة الوزير على تكليفه مديراً للمعهد خلفاً للدكتور عادل عبد السميع . واعتقد أنه سينجح فى مهمته بحكم ما سيلقاه من دعم عام من العاملين بالمعهد ، ودعم خاص وقوى ومميز من زملائه وأساتذته بقسم المجتمع الريفى … على عكس ما قد يحدث من صراع وتناحر لامبرر له فى بعض الأقسام الأخرى وما يترتب عليه من فشل فى المكونات الإدارية والتظيمية. ونرجوا أن يعود المعهد إلى سابق مجده وعهده ….وكلنا خلف من يقود بحكمة. ويبقى الشكر الثالث للزميل الدكتور/ أسامه بدير …رئيس تحرير جريدة الفلاح اليوم البازغةوالباسقة على الساحة الإعلامية الزراعية …على هذا الجهد الرائع نحو بلوغ معهد بحوث الإرشاد الزراعى المكانة التى تليق به بين معاهد المركز المتألقة…والخروج من حالة الإنطفاء القاتمة التى يمر بها المعهد الآن…… وأخيراً…..تحياتى وتمنياتى للجميع بالتوفيق السداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *