آخر الأخبار

كواليس الساعات الأخيرة قبل القمة 114: تفاؤل فى معسكر الزمالك.. وغرامات مالية حال خسارة الأهلى

لقاء الزمالك والأهلى ـ أرشيفية

كتب: محمد السعيد قبل ساعات من لقاء القمة بين قطبى الكرة المصرية الزمالك والأهلى في ختام مباريات بطولة الدوري العام، والذى سينطلق في الثامنة مساء غدا الاثنين على ستاد برج العرب، سيطر التركيز الشديد والجدية داخل معسكر الفريق الأبيض المقام حاليا في برج العرب بالأسكندرية، أملا فى إسعاد الجماهير الزملاكوية والفوز بالمباراة واقتناص أغلى ثلاث نقاط من غريمه التقليدى الأهلى.

ووضع البرتغالي ايناسيو المدير الفني للفريق الأبيض تحذيرات عديدة للاعبين قبل المواجهة وأهمها ان يبتعدوا عن اي ضغوط ولا يشغلوا بالهم بأي أزمات خارج الملعب حدثت في الفترة الاخيرة وان يبتعدوا أيضا عن الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

وسيطرت حالة من التفاؤل علي الجميع بأنهم قادرين علي الفوز من اجل أرضاء الجماهير الغاضبة بعد خسارة الدورى والخروج من دورى أبطال أفريقيا، وحرص ايناسيو علي عقد جلسات تحفيزية مع اللاعبين من اجل الوصول بهم، إلى أقضي حالة تركيز خاصة ثنائي خط الدفاع الونش، وعلي جبر مؤكدا على ثقته في قدراتهم وإمكانياتهم، وشدد على ضرورة علاج الأخطاء التي ظهرت في الفترة الماضية، ونقل لعلي جبر، أنه يمتلك خبرات كبيرة وعنصر فعال في صفوف الفريق ولا يصح أن يقع في تلك الأخطاء التي ظهرت في الفترة الماضية مشددا على أنه لاعب مهم ولا غنى عنه في صفوف الفريق.

وطلب إيناسيو من الونش بعدم التهور والهدوء والتركيز موضحا بأن الإندفاع والإلتحامات القوية سيكون لها تأثير سلبي بحصوله على عدة إنذارات دون أن يستفيد الفريق من الأساس وغيابه في مباريات قادمة مما يكون له تأثير سلبي مطالبا إياه بعدم التسرع أو العصبية.

وعلى الجانب الآخر، يشهد معسكر الأهلى فى الأسكندرية تركيزا كبيرا من جانب لاعبى القلعة الحمراء لحسم المباراة والفوز، حيث شدد الجهاز الفنى للفريق، بقيادة حسام البدرى، على اللاعبين بضرورة التركيز وعدم التخاذل أو التهاون فى الأداء، حيث أبلغ سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، أنه سيتم توقيع غرامة مالية على اللاعبين حال الخسارة فى هذه المباراة.

وقال «البدرى» للاعبين خلال محاضرة فنية عقدها فى الساعات الأخيرة: «لا بديل عن الفوز، فهذا اللقاء ليس عاديا كأى لقاء فى الدورى، ولكن بطولة يتم رصدها فى نتائج المباريات بين الفريقين، والجماهير تهتم بهذه المباريات جيدا، والهزيمة فى هذه المباراة ستؤثر على معنويات الجماهير».

فى السياق نفسه، طلب «البدرى» من اللاعبين ضرورة إغلاق هواتفهم المحمولة والابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعى «سوشيال ميديا» وغلق ملف الصفقات أو العروض الخارجية والتركيز للانتهاء نهائيا من ملف الدورى بشكل لائق ينال إعجاب مجلس الإدارة والأعضاء والجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *