آخر الأخبار
الرئيسية / استراحة الفلاح / غداً.. أحمد إبراهيم يستضيف “الاتربي”.. أول وإخر سيدة تولت منصب رئيس مركز البحوث الزراعية حتى الآن

غداً.. أحمد إبراهيم يستضيف “الاتربي”.. أول وإخر سيدة تولت منصب رئيس مركز البحوث الزراعية حتى الآن

كتب: أسامة بدير يستضيف أحمد إبراهيم، الإذاعى والكاتب الصحفى والمستشار الإعلامى لوزير الزراعة، مساء غدا الخميس، أول – وإخر حتى الآن – سيدة تتولى منصب رئيس مركز البحوث الزراعية الدكتورة هنية الاتربي.

الدكتورة هنية الاتربى هى ضيفة برنامج “الحلم المصري” هو برنامج إذاعى من إعداد وتقديم أحمد إبراهيم، ويذاع عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط فى تمام العاشرة مساء غدا الخميس.

وعلم “الفلاح اليوم“، أن الدكتورة هنية الاتربي، ستطرح رؤيتها لتطوير البحث العلمي الزراعي على اعتبار أن البحوث العلمية التطبيقية تساعد فى حل مشاكل المجتمع، فضلا عن تقدم خبرتها ومشوار حياتها لشباب الباحثين، كما تتناول كيفية اهتمام الدولة بالعلم والعلماء لما لهما من دور كبير فى بناء مصر الحديثة.

أيضا تتحدث الاتربى، عن نشأتها وجذورها وتعليمها والتحاقها بكلية الزراعة وتفوقها، مشيرا إلى أبحاثها العلمية الزراعة، فضلا عن فترة رئاستها لـمركز البحوث الزراعية.

يذكر أن الدكتورة هنية الاتربي، هى أول وإخر سيدة حتى الآن تولت منصب رئيس مركز البحوث الزراعية الذى يعد من أكبر المراكز البحثية فى منطقة الشرق الأوسط، كما أنها أشرفت على البنك القومي للجينات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *