آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / عميد زراعة القاهرة يشكر حاكم الشارقة على تبرعه بـ7,6 مليون جنيه لإنشاء وتطوير ملاعب بالكلية

عميد زراعة القاهرة يشكر حاكم الشارقة على تبرعه بـ7,6 مليون جنيه لإنشاء وتطوير ملاعب بالكلية

كتب: أسامة بدير وجه الدكتور عمرو مصطفى، عميد كلية الزراعة بجامعة القاهرة، خالص شكره وتقديره لابن الكلية البار صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان القاسمي حاكم الشارقة على تبرعه بـ7,6 مليون جنيه لإنشاء وتطوير ملاعب رياضية بالكلية.

كما قدم مصطفى، الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على المساهمة في إنشاء عدد 2 ملعب خماسي بداية من التأسيس (شبكة صرف – حواجز فصل الملاعب)، وأبراج الإضاءة من أجل الاستخدام الليلي.

وأشار عميد زراعة القاهرة، إلى أنه تم إعادة تأسيس الملعب الرئيسى ليكون ملعباً قياسياً لا يقل حداثه عن أي من ملاعب أندية الدرجة الأولى، لافتا إلى تأسيس شبكة صرف حديثة وشبكة ري عالية الكفاءة من أجل ترشيد استهلاك المياه.

وتابع: تأسيس ملعب متعدد بداية من الأرضيات الترتان وشبكة صرف من اجل الصيانة الملعب، كما تم اضافة أبراج كرة سلة حديثة، ومرمى لكرة اليد، وتركيب أبراج اضاءة.

وأردف مصطفى، كما تم إنشاء ملعب التنس، ومضمار حديث لألعاب القوي، فضلا عن تطوير حلبة الملاكمة والمصارعة، وتحديث أبراج الإضاءة وتزويدها بكشافات “ليد” لترشيد استهلاك الكهرباء لمراعاة البعد البيئي في عملية التطوير، وتطوير المدرجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *