آخر الأخبار
الرئيسية / إرشاد ريفي / عبدالعظيم: بدعم من “الفاو” تنظيم 8 ورش عمل حول “الزراعة المستدامة وزيادة القيمة المضافة”

عبدالعظيم: بدعم من “الفاو” تنظيم 8 ورش عمل حول “الزراعة المستدامة وزيادة القيمة المضافة”

كتب: أسامة بدير قال الدكتور عادل عبدالعظيم، وكيل مركز البحوث الزراعية لشؤون الإرشاد والتدريب، أنه فى إطار التعاون بين المركز ومنظمة الأغذية والزراعة “الفاو“، سيتم عقد 8 ورش عمل فى 8 محافظات هى: بنى سويف والأقضر والجيزة والإسماعيلية وأسيوط والوادى الجديد والبحر الأحمر وجنوب سيناء، حول “دعم مفهوم الزراعة المستدامة وزيادة القيمة المضافة”.

وأضاف عبدالعظيم، فى تصريحات لـ”الفلاح اليوم“، أن ورش العمل الثمانية هى منحة مقدمة منالفاو“، سوف يحضرها عدد من المتدربين من 16 محافظة من محافظات الجمهورية.

وأشار أنه كان قد تم تنظيم دورة تدريبية لعدد 25 متدرب من بعض العاملين بوزارات الزراعة والرى والتخطيط والجهاز المركزى، من المحافظات الثمانية سالفة الذكر للقيام بمهة التدريب فى تلك المحافظات خلال الدورات المقبلة التى ستعقد نوفمبر الجارى، فضلا عن مدهم بالمحتوى التدريبى اللازم توصيله للمتدربين.

وكشف وكيل مركز البحوث الزراعية، عن أسماء الباحثين وعددهم 6 الذين تم اختيارهم من بين 25 متدرب سيقومون بمهمة التدريب فى المحافظات الـ8 وهم: أحمد محمد رزق على ـ سعيد عبدالتواب فرج ـ وليد محمد الروضينى ـ ياسر عبده حيمرى ـ وليد السيد العرابى ـ سيد أحمد التهامى.

يذكر أن الدورات التدريبية الـ8 ستنفذ خلال الفترة من 11 ـ 27 نوفمبر الجارى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *