استراحة الفلاح

طلب استدعاء لوزير الرياضة بسبب فضيحة إثيوبيا.. وأنباء عن استقالة إمام وبركات بعد هزيمة كوريا

متابعات طالب النائب الدكتور إيهاب رمزي، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالكشف عن جميع التفاصيل الخاصة بهزيمة المنتخب الوطني لكرة القدم أمام المنتخب الإثيوبي، والأداء المتردي والضعيف للاعبي مصر في هذه المباراة.

وقال رمزي في بيان عاجل قدمه للمستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، وموجّه إلى وزير الشباب والرياضة، إن الهزيمة واردة لأي فريق في عالم كرة القدم، ولكن للأسف الشديد لم يكن هناك وجود لمنتخب مصر لكرة القدم في تلك المباراة مع منتخب إثيوبيا، وكأن المنتخب الإثيوبي يلعب وحده داخل المستطيل الأخضر، وهو ما أدى إلى حالة من اليأس والإحباط الشديدين لدى الجماهير المصرية، وهو يتطلب وقفة جادة من جميع المسؤولين عن الرياضة المصرية.

ووصف الدكتور إيهاب رمزي ما تناقلته وسائل الاعلام، عن الأسباب الرئيسية والأساسية وراء رحيل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بالكارثة.

وترددت أنباء خلال الساعات الأخيرة، عن تقدم حازم إمام، ومحمد بركات، عضوي مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بالاستقالة من الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد خسارة المنتخب الوطني أمام كل من إثيوبيا فى التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، ثم الخسارة أمام كوريا الجنوبية وديًا، ولكن جمال علام، رئيس المجلس رفض الاستقالة.

 وكشفت مصادر صحفية، أن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، يرى أنه لا داعٍ لذلك، وأنه لا بد من عقد اجتماع بكامل أعضاء المجلس، ثم اتخاذ قرارات والجميع يحسم مصيره عقب هذا الاجتماع والمقرر له يوم الخميس المقبل.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام قرر عقد اجتماع يوم الخميس المقبل، من أجل اتخاذ قرارات تخص المنتخب الوطني ومصير إيهاب جلال المدير الفني للفراعنة، عقب خسارة المنتخب مباراتي كوريا الجنوبية ومن قبلها إثيوبيا.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى