آخر الأخبار
الرئيسية / قضايا وحوادث / طفل يغتصب جاره ويلقي جثته في الشارع بأطفيح

طفل يغتصب جاره ويلقي جثته في الشارع بأطفيح

متابعات بدأت جريمة قتل طفل أطفيح باستدراج الطفل إلى المنزل بحجة اللعب معه، وانتهت باغتصابه وقتله وإلقاء جثته في الشارع، التفاصيل التي كشف عنها المتهم ونسبت إليه تحريات وتحقيقات النيابة والمباحث، تهمة القتل العمد والاغتصاب لجاره، مرة أخرى أثناء مثوله أمام نيابة الصف، لإعلانه بقرار إحالته للمحاكمة الجنائية.

وجاءت اعترفات الطفل “إيهاب” 16 سنة، حول الواقعة كالتالي: “أيوة قتلته.. أنا لاقيت البيت فاضي، الشيطان لعب في دماغي، استدرجته بحجة اللعب في التليفون، وبعدين تعديت عليه جنسيًا، ولما خلصت قالي هقول لأمي اللي حصل، خفت يفضحني مسكت رأسه وفضلت أضربها فى الحيطة لحد ما مات، ورميت جثته قدام البيت وهربت، قتلته كان عايز يفضحني”.

ما جاء على لسان الصبي المشتبه فيه بارتكاب الواقعة جاء أيضا في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي كشفت عن تفاصيل الواقعة قبل شهرين من الآن، وبدأت بداية سبتمبر الماضي بورود إخطارا إلى وحدة مباحث مركز أطفيح من مستشفى أطفيح، بوصول طفل جثة هامدة، وبه جروح وتشهم في الرأس.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد عبدالرحمن أبو ضيف رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، إلى المستشفى وتبين من خلال مناظرة جثة الطفل والتحريات أن الطفل يدعى “أحمد”، 7 سنوات، مهشم الرأس نتيجة التعدي عليه بآلة حادة، وتبين من خلال الكشف الطبي المبدئي على جثة الطفل أن “هناك آثار اعتداء جنسي عليه”.

وناقشت القوات، تحت إشراف العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شرق الجيزة، أسرة الطفل التي أكدت أنه خرج من المنزل قبل العثور على جثته بساعة للعب “المرجيحة”، وبعد مرور ساعة فوجئوا بجثته ملقاة أمام باب المنزل، فقاموا بنقله إلى المستشفى إلا أن الأطباء أخبروهم بوفاته قبل وصوله المستشفى.

وعقب الانتهاء من مناظرة جثة المجني عليه، شكل فريق بحث وتحر ضم كل من العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شرق الجيزة، والمقدم أحمد يسري رئيس مباحث أطفيح، تحت إشراف العميد عبدالرحمن أبو ضيف رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، وبدأت القوات في فحص جيران المجني عليه وعدد من الشهود، وتوصلت إلى أن الطفل الضحية كان مع أحد جيرانه ويدعى (إيهاب- 17 سنة- طالب) واختفى في وقت معاصر للعثور على جثة الطفل.

بتقنين الإجراءات وتكثيف التحريات، تمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض على الطالب المشتبه فيه، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة.

وقال المتهم، وفقا لمحضر الشرطة، إنه استدرج الطفل وتعدى عليه جنسيا، وعقب الانتهاء أبلغه الطفل أنه سوف يفضح أمره ويحكي لأسرته بما حدث، ما دفعه لقتله بعد ما تعدى عليه بالضرب بخشبة، وأمسك برأسه وخبطها في الحائط ثلاثة مرات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وعقب الانتهاء من تسجيل اعترافات الطالب المنسوب إليه تهمة القتل والتعدي جنسيا على الطفل، أمر اللواء إيهاب مختار حكمدار الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار محمد سراج المحامى العام الأول لنيابات الصف والعياط.

وقررت النيابة تشريح جثة الضحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وأصدرت قرارا بإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *