آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / رسالة من شعبة الإنتاج الحيواني بمركز بحوث الصحراء إلى “الفلاح اليوم”

رسالة من شعبة الإنتاج الحيواني بمركز بحوث الصحراء إلى “الفلاح اليوم”

كتبت: هند محمد وصل “الفلاح اليوم” رسالة من الدكتور بهاء سليم، أستاذ فسيولوجيا الحيوان بشعبة الإنتاج الحيواني بـمركز بحوث الصحراء، يطلب فيها التعاون مع موقع “الفلاح اليوم” كوسيلة إعلامية لها مكانتها وصداها بين المزارعين والمربين للثروة الحيوانية والداجنة، وبين شعبة الإنتاج الحيواني بمركز الصحراء كمنتجين للمعرفة العلمية المتخصصة في تنمية الثروة الحيوانية والمحافظة عليها.

وأكد سليم، في رسالته لـ”الفلاح اليوم“، أن الهدف من التعاون يأتي في إطار تحقيق منافع جمة لمربي الثروة الحيوانية والداجنة بمصر.

ومن جانبه، شكر الدكتور أسامة بدير رئيس التحرير، جميع علماء وباحثي شعبة الإنتاج الحيواني بـمركز بحوث الصحراء، وعنهم القامة والقيمة العلمية الكبيرة الدكتور بهاء سليم، معربا عن دعم ومساندة كاملة من جانب موقع “الفلاح اليوم” لكافة أنشطة وفعاليات الشعبة، مشيرا إلى إمكانية نشر مستلخصات البحوث، فضلا عن أهم نتائجها ومردودها على المربين أملا في الاستفادة منها بما يعود على تنمية قطاع الثروة الحيوانية والداجنة بمصر.

و”الفلاح اليوم” ينشر نص الرسالة التى وصلته من شعبة الإنتاج الحيواني بمركز بحوث الصحراء..

السادة المحترمون المسئولين عن هذا الموقع الزراعي المحترم.. والاستاذ الدكتور أسامة بدير، اتشرف بأن اتواصل معكم للمرة الأولى وبدايه تعاون مشترك يخدم المصلحة العامة وكل ما يهم الفلاح وأصحاب مهنة الزراعة.. انا الدكتور/ بهاء سليم .. استاذ فسيولوجيا الحيوان بشعبة الإنتاج الحيواني بمركز بحوث الصحراء، وعضو مجلس إدارة نادى أعضاء هيئة البحوث بالمركز وسكرتير عام النادى.. ونظراً لمكانة موقعكم الموقر وصداه لدى المحبين للزراعة والثروة الحيوانية فقد كلفت من إدارة شعبة الإنتاج الحيواني والدواجن بمركز بحوث الصحراء بالتواصل مع حضراتكم بروح التعاون المشترك وإبراز الأنشطة والفعاليات والعمل الذي يخدم المربين في قطاع الثروة الحيوانية والداجنة التي تقدمها الشعبة في كافة الصحاري المصرية، حيث ينقصنا إبراز الأعمال والابحاث التطبيقية والدور التعاوني مع المزارعين في وسائل الإعلام المحترمة وهذا كان من الملاحظات التي تطرق لها معالي وزير الزراعة في لقائة بقيادات شعبة الإنتاج الحيواني بمركز بحوث الصحراء الاسبوع الماضي … ارجوا مد يد التعاون بين شعبتنا وبين موقعكم الموقر لخدمة المجتمع المهتم بشئون الزراعة والثروة الحيوانية في مصرنا الغالية.

أ.د/بهاء سليم

أستاذ فسيولوجيا الحيوان بشعبة الإنتاج الحيواني بمركز بحوث الصحراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *