آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / رئيس قطاع الإرشاد الزراعي يطمئن على استعدادات افتتاح معرض زهور الربيع

رئيس قطاع الإرشاد الزراعي يطمئن على استعدادات افتتاح معرض زهور الربيع

كتب: أسامة بدير تفقد الدكتور علاء عزوز، رئيس قطاع الإرشاد الزراعي بـوزارة الزراعة، حديقة الأورمان بالجيزة بهدف الاطمئنان على الاستعدادات لافتتاح معرض زهور الربيع الـ88 خلال الشهر الجاري.

وعلم “الفلاح اليوم“، أن رئيس قطاع الإرشاد التقى بعض العارضين كما عقد اجتماعا مع اللجنة المنظمة للمعرض بحضور المهندس محمد عبدالمنعم رئيس الإدارة المركزية للتشجير والمشرف العام على المعرض، والدكتور محمد فوزي مدير حديقة الأورمان للاطمئنان على جاهزيتها لاستقبال العارضين والزائرين مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وأشار عزوز، إلى أن باب الاشتراك في المعرض مازال مفتوحا أمام العارضين الجدد وأصحاب المشاتل وشركات اللاند سكيب والمستلزمات الزراعية وصغار المزارعين وشباب الخريجين.

يذكر أن حديقة الأورمان بالجيزة تعتبر من أكبر الحدائق النباتية في العالم حيث تبلغ مساحتها 28 فداناً، أنشئت عام 1875، وتضم الحديقة مجموعة نادرة من الأشجار والنخيل وأكثر من 1200 تنوع نباتي وتستضيف كل عام معرض زهور الربيع، وهو المعرض السنوي الأكبر والأقدم في المنطقة العربية، وتقيمه وزارة الزراعة ويعتبر حدثا ثقافيا اقتصاديا متميزا يحرص على زيارته آلاف المصريين خاصة المهتمين بقطاع الزهور ونباتات الزينة وتنسيق الحدائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *