آخر الأخبار
الرئيسية / استراحة الفلاح / جماهير الأهلي: حسام البدري “مدرب الساحات الشعبية”

جماهير الأهلي: حسام البدري “مدرب الساحات الشعبية”

حسام البدري، المدير الفنى للنادى الأهلى

متابعات أثارت هزيمة النادي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف أمام الفيصلي الأردني في نصف نهائي البطولة العربية، سخط جماهير النادي على المدير الفني للفريق حسام البدري على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ووصفوه بمدرب “الساحات الشعبية“.

انتقادات عديدة وجهت للبدري بسبب تشكيل مباراة اليوم، وإشراكه لاعبين تم استدعائهم من الراحة السلبية مثل أحمد فتحي، حيث كتب حساب باسم “وليد المصري” :”حسام البدري مدرب فاشل معندوش أي فكر كروي لا دفاع ولا هجوم”.

وكتب خالد عبدالراضي: “حتى لو الأهلي كسب، ربنا ينتقم من اللى عمل حسام البدري مدير فني”، وكتب محمود بدوي: “تحية لمدرب الساحات الشعبية حسام البدري أوي”، وكتبت شيماء سمير: “أي ذنبٍ اقترفناه ليكونَ ربيعُ عمرنا مُتزامناً مع حسام البدري”.

وكتب علاء الطويل: “بعد الماتش الكل هيشتم في البدري وهو أساسا ضايع، والكل هيتفاوض مع نيبوشا وهو فعلا معلم”.

وتساءل وائل دومة عن ميعاد رحيل حسام البدري من الأهلي، وكتب محمد اليماني: “حسام غالي – عمرو بركات – باسم علي – حسين السيد، عاملين أداء حلو من بداية البطولة ومعاهم متعب أسيست الفوز والصعود، تقوم يا بدري تعمل إيه..؟؟ تستبعدهم كلهم من القايمة وتنزل أحمد الشيخ اللي لسا متجوز من 10 أيام وأحمد فتحي اللي كان بيعمل عمرة.. ومحمد هاني اللي نسي الكورة، ومعاه معلول اللي لسا راجع من تونس، وعبدالله اللي كان بيتفسح في أمريكا.. البدري مدرب فاشل” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *