آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / تصريحات هامة لرئيس مركز البحوث الزراعية لـ”الفلاح اليوم” .. تعرف على التفاصيل

تصريحات هامة لرئيس مركز البحوث الزراعية لـ”الفلاح اليوم” .. تعرف على التفاصيل

كتب: أسامة بدير شدد الدكتور محمد سليمان، رئيس مركز البحوث الزراعية، على ضرورة الالتزام بالتناوب في الحضور بمعاهد ومعامل المركز، لافتا أنه ممنوع التكدس في مكان واحد للوقاية من فيروس الكورونا المستجد والمحافظة على الصحة العامة.

وناشد سليمان، في تصريحات خاصة لـ”الفلاح اليوم“، الباحثون العائدون من مهمات علمية من خارج البلاد البقاء في منازلهم لمدة 14 يوما بهدف التأكد تماما من سلامتهم وعدم تعرضهم للإصابة بالفيروس، وذلك قبل الحضور إلى المركز والاختلاط والتعامل مع العاملين والباحثين بالمركز.

وأكد على أهمية الاستمرار في نشر الوعي بين العاملين بالمركز فيما يخص طرق الوقاية من فيروس الكورونا المستجد، مشددا على عمليات النظافة والتطهير والتعقيم التى تتم فى جميع المعاهد والمعامل، فضلا عن الحد من التنقل بين والمؤسسات التابعة للمركز وإجراء ذلك عند الضرورة فقط.

وطالب رئيس مركز البحوث الزراعية، الجميع بأخذ الحيطة والحذر واتباع كل قواعد الأمان والسلامة الصحية من أجل أن تمر هذه المرحلة الهامة من عمر الوطن بسلام، مؤكدا على ضرورة البعد عن الشائعات والانسياق ورائها والتى تؤدي إلى إثارة الفوضى والبلبلة بما يعطل سير العمل وتحقيق الإنجازات، لافتا إلى استمرار إعلان 2017، نافيا جملة وتفصيلا شائعة إغلاقه، مؤكدا أنه لن يفعل أي عمل ليس في صالح العاملين والباحثين بالمركز.

تعليق واحد

  1. يعني بأي وجه حق ينزل تعزيز ل يجد جدا فقط وهوا عنده درجات تكفي كل مساعد باحث وتحل أزمة باحث مساعد .. أقصد درجات الترقيات بتاعت مساعد باحث الأخيرة .. الحل الوحيد هوا أنه يخلص قائمة مساعد باحث لأن كل الموجودين في قايمة باحث مساعد أصلا موجودين في نفس الوقت في قائمة مساعد باحث .. وده حل مثالي للأزمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *